ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«نستلة» تُنظم حفل تخريج أول دفعة من متدربي مركزها للتميُّز

رجوع

 

احتفلت أكاديمية نستله للتدريب على المبيعات بتخريج أول دفعة من المتدربين السعوديين بمنطقة الرياض.

ويأتي تخريج هذه الدفعة من الأكاديمية التي تُعد إحدى برامج مركز نستله للتميُّز تأكيداً على التزام الشركة بتأهيل الشباب السعودي الباحث عن العمل ومحاولة تضييق الفجوة بين المناهج الأكاديمية ومتطلبات العمل في الشركات العالمية بتزويدهم بالمهارات اللازمة التي تمكنهم من الانضمام للشركات العالمية والحصول على فرص عمل مميزة في سوق العمل السعودي.

وشدد السيد روجيه مجرديتشيان مدير عام نستله العربية السعودية على أهمية مساعدة الخريجين من الشباب السعودي وتأهيلهم بما يتوافق مع متطلبات سوق العمل وإيماناً من الشركة بدورها الاجتماعي في تنمية الكوادر البشرية الوطنية.

وقال روجيه مجرديتشيان «إن الهدف من البرنامج هو المساعدة في بناء قدرات القوى العاملة الوطنية مما سيُساهم في تعزيز الاقتصاد الوطني»، وأضاف مجرديتشيان «أن برامج مركز نستله للتميز هي التزام حقيقي من قبل الشركة للتفاعل بإيجابية مع التطور الحاصل بسوق العمل الذي يولي أولوية للتوطين وفتح مجالات عمل مختلفة وذات مردود نوعي للخريجين من أبناء الوطن».

وصرح السيد إي. منجارد، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذي لنستله الشرق الأوسط بقوله: «نحن نؤمن بأنه إذا ما أرادت شركة ما تحقيق النجاح على المدى البعيد، فإنه يجب عليها تكوين برامج مشتركة مستدامة للتدريب على الأعمال التجارية وبرامج لخدمة المجتمع»، وأضاف السيد منجارد «أن مركز نستله للتميز يقوم بإثراء وصقل المواهب السعودية، وفي الوقت ذاته تطوير الشباب السعودي الذين قد يكونون مرشحين للعمل في نستله أو أي شركة أخرى».

وبدأ أول مشروع تدريبي بسبعة وعشرين متدرباً من بينهم خمسة عشر سيتم تخريجهم اليوم.. ولقد تم اختيار المتدربين على النحو التالي: اثنان من المنطقة الغربية، وواحد من المنطقة الشرقية وأربعة وعشرون من المنطقة الوسطى.. أكثر من 50 %، أي ثمانية من الخريجين الخمسة عشر، سيتم تقديم فرص وظيفية لهم للعمل في شركة نستله في وظائف مبيعات شاغرة تم إنشاؤها حديثاً.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة