ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«زين»: 50 ريالاً رصيداً إضافياً على أول 50 عملية شحن لـ«هلا» والباقة الدولية الجديدتين

رجوع

 

الجزيرة - الرياض:

أعلنت «زين السعودية» عن طرحها عرض الرصيد الإضافي للمشتركين الجدد على باقتها الدولية وباقة هلا مسبقة الدفع، حيث يمكّن العرض الجديد المشترك من الحصول على رصيد إضافي يصل حتى 50 ريالاً مع أول 50 عملية شحن يقوم بها بعد تفعيل الشريحة.

وأوضحت الشركة أن المشتركين الجدد بإمكانهم الحصول على الرصيد الإضافي مباشرة بعد أي عملية إعادة شحن للخط، وذلك لإجراء المكالمات الصوتية وإرسال الرسائل النصية، إلى جانب تمتعهم بخدمات الإنترنت عالي السرعة الذي توفره شبكة زين الأحدث في المملكة، مبينة أن المشترك بإمكانه التحقق من عدد عمليات الشحن التي قام بها من خلال إرسال الرمز «NR» إلى الرقم 700212.

وأكدت الشركة بأن العرض الجديد لمشتركي الباقة الدولية وباقة «هلا» مسبقة الدفع يأتي كجزء من جهودها المستمرة في تعزيز رغبات المشتركين المتنوعة في الخدمات الاتصالية وخدمات نقل البيانات، كما يقدم قيمة مضافة للمشترك، حيث يستطيع الاستفادة من الرصيد الإضافي للتمتع بالعديد من خدمات «زين» المتنوعة.

ودعت «زين السعودية» الراغبين، في الإطلاع على مزيد من المعلومات حول عروضها وخدماتها، إلى الاتصال على مركز العناية بالمشتركين 0590000959 أو على 959 من خط زين، أو زيارة موقعها الرسمي على شبكة الإنترنت www.sa.zain.com أو أقرب فرع من فروع «زين»، أو من خلال حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي (فيسبوك Zain KSA) (تويتر @ZainKSA).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة