ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ناقش خلالها تنفيذ المشاريع مع أعضاء المجلسين المحلي والبلدي
وكيل إمارة جازان يتفقد محافظة أبو عريش ويفتتح مهرجان التسوّق

رجوع

 

جازان - إسماعيل مسملي:

التقى وكيل إمارة منطقة جازان الدكتور عبدالله السويد, يوم أمس الأول بأعضاء المجلسين المحلي والبلدي في كل من محافظة أبوعريش ومركز وادي جازان بمقر محافظة أبوعريش، حيث استعرض محافظ أبوعريش محمد بن لبدة, خلال الاجتماع المشروعات الجاري تنفيذها حالياً بالمحافظة والمراكز التابعة لها.

وبحث خلال اللقاء عدداً من الموضوعات المتعلّقة بالمعوقات التي تقف أمام تنفيذ بعض من تلك المشروعات التنموية بالمحافظة, إلى جانب استعراض مختلف المشروعات التي تنفذها حالياً الإدارات الحكومية المعنية بالمحافظة، وكذلك مناقشة تنفيذ مشروعات الطرق الدائرية وجسور على طرق في محافظة أبوعريش والحزام الدائري ومشروعات درء أخطار السيول للمحافظة من الجهة الشرقية بالإضافة إلى تقديم المقترحات والحلول لضمان التنفيذ الأمثل.

وشدد وكيل إمارة منطقة جازان على متابعة صاحب السمو أمير المنطقة وحرصه على جودة تنفيذ المشروعات بما يحقق الفائدة المرجوة منها للأهالي فضلاً عن تنفيذها في أوقاتها.

كما قام سعادته بافتتاح مهرجان أبوعريش للتسوق والترفيه بساحة الأمير محمد بن ناصر بحضور محافظ أبوعريش.

واطلع الدكتور السويد خلال جولة في أرجاء المهرجان على ما يحتويه من خيمة لبرنامج الأسر المنتجة، وخيمة التسوّق، ومدينة الألعاب الترفيهية، والسيرك المصري، بمشاركة أكثر من 50 محلاً وعارضاً، فيما تضمن حفل الافتتاح عروضاً شعبية لفرقة أبوعريش للفنون الشعبية.

كما يستمر المهرجان لمدة 45 يوماً, ويتضمن العديد من البرامج الترفيهية للأسرة والأطفال وبرامج المسابقات اليومية وبرامج متنوّعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة