ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

ملك البحرين:
مصلحة الخليج لا تصان ولا تتحقق إلا بالاتحاد

رجوع

 

ألقى الملك حمد بن عيسى آل خليفة ملك البحرين كلمة خلال الجلسة الختامية عبر فيها عن عظيم شكره وتقديره لأصحاب الجلالة والسمو قادة دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية على روح الأخوة والتعاون والمودة التي سادت اجتماعات هذه الدورة وما تحلى به الجميع من رغبة صادقة من أجل إنهاء أعمال جلسة المجلس بنجاح.

وقال «إن النجاح الكبير الذي تحقق اليوم يأتي تعبيرا عن تطلعاتنا جميعا من أجل دعم وتعزيز العمل الخليجي المشترك لتحقيق طموحات مواطني دول مجلس التعاون وتفعيل دور مجلس التعاون على نحو يستشعره المواطن الخليجي خلال حياته اليومية وإيمانه بأن مصالحه لا يمكن أن تصان وتتحقق إلا بالتماسك والتكامل والاتحاد، حماية لأمنه واستقراره ومكتسباته».

وأضاف «نتقدم بهذه المناسبة لأعضاء الهيئة الاستشارية للمجلس الأعلى بجزيل الشكر وعظيم الامتنان على الدراسات التي تقدمت بها وما تبعها من توصيات قيمة في الموضوعات التي كلفت في دراستها في الدورة الماضية، وأننا على ثقة بأن هذه الدراسات سوف تلقى كل الاهتمام وستأخذ طريقها نحو التنفيذ بما يصب في صالح دولنا وشعوبنا».

ونوه في ختام كلمته بالدور المهم الذي قام به أصحاب السمو والمعالي وزراء خارجية دول مجلس التعاون ومعالي الأمين العام ومعاونوه في إنجاح أعمال الدورة واجتماع المجلس، معبرا عن شكره للجميع.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة