ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جامعة الملك عبد العزيز تبحث التعاون البحثي مع جامعة واسيدا اليابانية‎

رجوع

 

جدة - الجزيرة:

التقى معالي مدير جامعة الملك عبدالعزيز الأستاذ الدكتور أسامة طيب، وفداً من جامعة واسيدا اليابانية مكوناً من نائب رئيس الجامعة للتعاون الدولي الدكتور أوسيدا كاتسوتشي، والمدير الإداري بقسم الشؤون الدولية السيد أوتاني توشياكي، ومسؤول التواصل بقسم الشؤون الدولية السيد شينتارو تاناكا، بحضور وكيل الجامعة للدراسات العليا والبحث العلمي الأستاذ الدكتور عدنان زاهد، وعميد معهد الاقتصاد الإسلامي الدكتور عبدالله التركستاني، صباح يوم الاثنين الماضي.

وقد تم التباحث مع الوفد الياباني حول سبل تعزيز التعاون المشترك في مجال البحث والنشر العلمي والتدريس الأكاديمي لمواد الاقتصاد الإسلامي في جامعة واسيدا اليابانية التي تعد إحدى أعرق الجامعات اليابانية ومصنفة في المركز الخامس من حيث قوة البحث والتدريس على مستوى اليابان، وتخرج منها سبعة من أفضل مديري كبريات الشركات اليابانية العالمية.

وكان الوفد قد زار معهد الاقتصاد الإسلامي ضمن خطة المعهد الاستراتيجية في دعم البحث والنشر العلمي الدولي ونشر مفهوم الاقتصاد الإسلامي في الغرب عن طريق الأبحاث والنشر العلمي. وتأتي الزيارة استمراراً لمذكرة التفاهم التي وقعها الدكتور طيب، مع جامعة واسيدا قبل عامين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة