ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

خلال زيارته للمنطقة.. مدير عام الإدارة العامة للمرور:
طريق جازان الدولي يحتاج دعماً مكثفاً من الدوريات ونقاط التفتيش

رجوع

 

جازان - إسماعيل مسملي:

قال مدير عام الإدارة العامة للمرور اللواء عبد الرحمن المقبل، خلال زيارته لمنطقة جازان: إن طريق جازان الدولي يحتاج إلى دعمٍ مكثفٍ من الدوريات ونقاط التفتيش؛ نظراً لكثرة الحوادث المرورية فيه.

وأوضح أنه أصدر قراراً بتوفير أكثر من 30 دورية سيتم توفيرها عاجلاً خلال اليومين المقبلين، منها 20 دورية رسمية و20 دورية مرور سري سيتم توزيعها على طريق صبيا - جازان. وأشار المقبل إلى أنه سيتم التركيز من هذه اللحظة على الطريق الدولي والمركبات القديمة عديمة الأنوار، وبعض الشاحنات التي لا تتوافر بها أنوار خلفية ولا وسائل سلامة، وهناك عقوبات صارمة ستتخذ في حقهم.

وطالب اللواء المقبل منسوبي مرور جازان بالانضباط، وأن يكونوا قدوة حسنة وأن عليهم مخافة الله وتطبيق العدل والمساواة وليس تحرير المخالفات فقط، مشدداً على الأفراد العاملين في الميدان بمراعاة كبار السن، وأن يحاولوا توجيههم بالكلمة الحسنة، لأنهم ربما قد يرتكبون المخالفة عفوياً وليس عمداً، كما يفعل المتهورون الذين يجب أن يُطبق بحقهم النظام من أجل المصلحة العامة.

وأضاف: تطبيق العدل والمساوة، لا أريد أن يفرق بين مسئول أو مواطن ويجب أن يعامل الجميع بعين المساواة، ومن أخطأ يتحمّل خطأه، مبيناً ضرورة وجود نظام ساهر في المنطقة، وأنه تم وضع خطط ودراسة الجدوى لتنفيذه.

وأشار إلى أنه جارٍ عمل خططٍ لجميع مناطق المملكة لتوفير نظام ساهر فيها خلال العام القادم، وبيَّن أنه تم استعراض عدد الحوادث في منطقة جازان، وكانت الأغلبية لمحافظة صبيا التي تتوسط الطريق الدولي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة