ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

في ملتقى للإعلاميين بجامعة القصيم
مدير مكافحة المخدرات: القصيم من أقل المناطق انتشاراً للمخدرات ونسبة تعاطي بناتها ضئيلة جداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

أكد مدير إدارة مكافحة المخدرات بمنطقة القصيم اللواء عبدالله الحارثي، أن منطقة القصيم تعد من فئة «ج» في تصنيف المناطق بنسبة تعاطي المخدرات كأحد أقل مناطق المملكة، لافتاً إلى أن نسبة تعاطي الفتيات للمخدرات بالمنطقة لا تكاد تذكر، مؤكداً سعيهم الحثيث لتحقيق رغبة أمير منطقة القصيم في رفع شعار (قصيم بلا مخدرات). منوهاً بمجتمع المنطقة كبيئة مشجعة للتصدي لمروجي المخدرات.

وأشاد اللواء الحارثي خلال المؤتمر الصحفي في ملتقى الإعلاميين الذي نظمته مكافحة المخدرات بالمنطقة بالتعاون مع المركز الإعلامي بجامعة القصيم بمعرض المخدرات التوعوي بمدينة بريدة, بالشراكة الفاعلة التي تجمع إدارته بالجامعة التي تدعم إقامة برامج وأنشطة بهدف بث الوعي بين صفوف طلاب وطالبات الجامعة.

ونفى مدير مكافحة المخدرات بالقصيم أن تكون إدارته تتكتم على حالات الضبطيات التي تحدث ضمن محيط المنطقة، ولكنه في المقابل أكد أنهم أحياناً يتريثون في الإعلان عن حوادث الضبطيات بهدف الإلمام بكافة خيوط القضية.

من جانبه أكد وكيل جامعة القصيم للشؤون التعليمية الدكتور أحمد الطامي، أن الجامعة لم تضبط أي حالات تعاط للمخدرات، مشيراً إلى أن الكليات لديها وحدات إرشادية ونفسية تقوم بدورها في حال أي تغيرات تطرأ على سلوكيات أو مسيرة الطالب العلمية. وأكد الدكتور الطامي أن الجامعة تسعى لتعزيز هذا التعاون المثمر بمشيئة الله تعالى من خلال تفعيل هذه الاتفاقية والعمل على تحقيق أهدافها مشيداً بجهود عمادة شؤون الطلاب والكليات الرامية لتوعية أبنائنا وبناتنا في الجامعة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة