ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

المليك يقدر مشاعر أميري منطقتي القصيم وتبوك والأهالي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - تبوك - واس:

وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم وأهالي المنطقة على ما أعربوا عنه من تهنئة ومشاعر صادقة بمناسبة سلامته وخروجه -أيده الله- من المستشفى، متمتعا ًبالصحة والعافية بعد أن منَّ الله عليه بالشفاء.

وقال خادم الحرمين الشريفين في برقية جوابية لسموه: «نشكركم جميعاً على ما أبديتموه من مشاعر كريمة ودعوات طيبة، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة إنه سميع مجيب.

كما وجَّه خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود -حفظه الله- شكره لصاحب السمو الملكي الأمير فهد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة تبوك وأهالي المنطقة على ما عبّروا عنه من مشاعر الغبطة والسرور بمناسبة مغادرته -أيده الله- المستشفى بعد أن منّ الله عليه بالشفاء.

وقال الملك المفدى في برقية جوابية لسموه «وردتنا برقيتكم المتضمنة تهنئتكم وأهالي المنطقة بمناسبة مغادرتنا المستشفى بعد أن منّ الله علينا بالشفاء، ونشكركم جميعاً على ما أبديتموه من مشاعر كريمة، ودعوات طيبة، سائلين المولى عزَّ وجلَّ أن يمتع الجميع بموفور الصحة والسعادة، إنه سميع مجيب».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة