ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

أمير منطقة الباحة يهنئ المعلم الفائز بجائزة التربية للتميز

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود، أمير منطقة الباحة المعلم محمد عبدالرحمن الزهراني، من مدرسة ثانوية النصباء بمنطقة الباحة بمناسبة فوزه بجائزة وزارة التربية والتعليم للتميز على مستوى المملكة للعام الدراسي 1434هـ في دورتها الثانية.

جاء ذلك خلال استقبال سموه في مكتبه بالإمارة يوم أمس الأول لمدير عام التربية والتعليم بالمنطقة والمعلم الزهراني. وقال الأمير مشاري: يسعدني أن يبرز أحد أبناء المنطقة في أي مجال؛ فذلك يعود بالنفع والفائدة لخدمة المنطقة، مؤكداً أهمية إبراز جهود المعلمين والمعلمات وتشجيعهم وتنشيط المعلومات لديهم ورفع كفاءاتهم الأمر الذي سيسهم في زيادة التحصيل العلمي لدى الطلاب والطالبات. ثم قدم أمير الباحة درعاً تذكارياً وشهادة تقديرية للمعلم الزهراني.

كما استقبل سمو أمير المنطقة مدير إدارة التربية والتعليم بمحافظة المخواة علي الزهراني، يرافقه عددٌ من طلاب المدارس الذين قدموا للسلام على سموه وتهنئته بنجاح العملية الجراحية التي أجريت لخادم الحرمين الشريفين -حفظه الله- وخروجه من المستشفى وتماثله للشفاء.

وأعرب سموه عن شكره وتقديره للطلاب على ما عبروا عنه من مشاعر, مؤكداً أن حضورهم وتهنئتهم خير دليل على مدى التلاحم بين القيادة والشعب وعن حب الجميع للملك المفدى -أيده الله-.

وقدم الطلاب في ختام الاستقبال باقة ورد ودروعاً تذكارية لخادم الحرمين الشريفين، تسلمها أمير المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة