ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

تأهلوا لدور الأربعة ويحلمون باللعب على نهائي الكأس
الرائديون : تجاوزنا القادسية وعيوننا على النصر

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

وضع الرائد قدمه على أولى خطوات مجد جديد عقب تأهله لنصف نهائي مسابقة كأس ولي العهد إثر فوزه على القادسية بهدفين لهدف في مواجهة دور الثمانية ، كأول مرة في تاريخه بوصوله لهذه المرحلة والتي ارتفع معها سقف الطموحات الرائدية بشكل كبير نحو اللعب على النهائي لاسيما وأن المواجهة المقبلة ستجمعه على أرضه مع النصر والذي سيكون العقبة الوحيدة للرائد قبل الوصول للحلم الكبير .. الرائديون دشنوا مسيرة الفرح الحمراء وعقدوا الآمال العريضة من أجل كتابة صفحات جديدة من تاريخ ناديهم العريق .

صاحب هدف السبق في المباراة اللاعب المغربي عصام الراقي أكد أن تجاوزهم للقادسية جاء نتيجة احترامهم لمنافسهم وإعطائهم للمباراة حقها وحجمها بعيدًا عن الترشيحات التي سبقت اللقاء ، مشددًا على أن مباريات الكؤوس تختلف عن مواجهات الدوري حيث وضعوا أهمية كبرى للمباراة وتحقق لهم الفوز فيها .. مشيدًا في ذات الوقت بعطاءات زملائه اللاعبين طوال دقائق اللقاء ومجهودهم الوافر الذي بذلوه .

فيما قدم المهاجم ريان بلال صاحب الهدف الثاني والتفوق لفريقه تبريكاته لجماهير ناديه على هذا الانتصار ، موضحًا بأنهم لعبوا مباراة قوية أمام القادسية الذي لم يكن بالفريق السهل خصوصًا في وسط الميدان ، مشيرًا إلى أن تغييرات مدربهم عمار السويح حررت الفريق من تمكن القادسية في المنتصف وحقق الفريق مراده بالفوز ، مبينًا بأن طموحهم أصبح بشرف اللعب على النهائي ، لكنه أكد أن تفكيرهم الحالي منصب بمباريات الدوري كون أمامهم مواجه مهمة أمام الفيصلي .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة