ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Wednesday 26/12/2012 Issue 14699 14699 الاربعاء 13 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

بتواجد النمر والدبل والسليس
التفاف شرفي حول الخليج وترقب لمكافآت السيهاتي بعد مباراة الأنصار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

سيهات - أحمد حبيب:

غادر الفريق الأول لكرة القدم بنادي الخليج برفقة نائب رئيس النادي نزيه النصر من مطار الدمام مساء يوم أمس (الثلاثاء) متجهاً للمدينة حيث سيلاقي عصر اليوم فريق الأنصار الذي يحتل المركز السابع برصيد 19 نقطة بينما يتقدم الخليج عنه بمركزين وبفارق نقطة واحدة.

ويعيش الخليج حالة من النشوة بعد أن حقق فوزاً ثميناً في الجولة الماضية على صاحب المركز الأول نادي حطين، كما التف حول النادي مجموعة من الشرفيين البارزين ومنهم رجل الأعمال وعضو الغرفة التجارية بالمنطقة الشرقية غسان النمر الذي قدم مكافأة مضاعفة لجميع اللاعبين بعد المباراة السابقة وأكد أنه سيكون داعماً للفريق طوال مسيرة الإدارة الحالية.

كما أجرى ظهر الأمس عضو شرف ناديي الاتفاق والخليج خالد الدبل الذي يقيم حالياً في الولايات المتحدة للعلاج اتصالاً هاتفياً برئيس النادي فوزي الباشا للاطمئنان على استعدادات الفريق قبل مواجهة الأنصار واعتبر الدبل أن الخليج سيحقق الفوز متى ما ظهر بالمستوى الذي كان فيه في مباراته الأخيرة.

هذا وتتردد أنباء عن أن كبير الخلجاويين الدكتور عبدالله السيهاتي ينوي تقديم الدعم للفريق الأول لكرة القدم وللنادي في بقية الموسم بعد المستويات الجيدة التي يقدمها في لعبتي كرة اليد و كرة القدم كما تشير مصادر مطلعة لـ(الجزيرة) أن السيهاتي ينوي تقديم مكافآت مضاعفة لفريق كرة القدم في حال الظفر بنقاط مباراة الأنصار والخروج بمستوى مرض.

من جهة أخرى يبذل عضو الشرف الخلجاوي رضا السليس والمكلف بمهام الإشراف على الفئات السنية لفريق كرة القدم مجهوداً كبيراً تكلل بتأهل فريق الشباب إلى تصفيات المملكة المؤهلة للدوري الممتاز.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة