ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تاتو تاتي تفتتح فرعها الجديد بدانة مول في ينبع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

افتتحت العلامة التجارية الإيطالية (Tatto Tatti) الشركة المعروفة في مجال الإكسسوارات النسائية والمجوهرات التقليدية والساعات فرعًا جديدًا في دانة مول (الهيئة الملكية) بمدينة ينبع، وهو الفرع الرابع عشر لها بالمملكة.

وذلك مواصلة من العلامة التجارية الإيطالية (Tatto Tatti) لجملة افتتاحاتها بالمملكة التي ابتدأتها بمدينة جدة قي ستارز أفينيو مول، وجدة مول، ورد سي مول، ومركز البساتين، والصيرفي مول، وحمد سنتر (بشارع الأمير سلطان)، والسلام مول وأيضًا بمدينة الرياض في مركز المملكة التجاري وغرناطة مول والرياض جاليري والعزيزية مول، وبمدينة الخبر في مجمع الراشد والظهران مول، ومن المنتظر خلال أيام افتتاح فرع جديد في الراشد مول بمدينة جيزان،

كما سيتم بإذن الله خلال الربع الأول من عام 2013 افتتاح فروع جديدة في عدد من المدن كمدينة جدة في الروشان مول، والرمال سنتر بمدينة الرياض.

وستواصل (تاتو تاتي) سلسلة افتتاحاتها في مختلف مدن ومناطق المملكة ودول الخليج العربي والشرق الأوسط عبر الوكيل الحصري لها في المنطقة (شركة مجموعة فتيحي القابضة).

يذكر أن (Tatto Tatti) تنتج أرقى المستلزمات النسائية الشبابية من الساعات والإكسسوارت (Fashion Jewelry) والمجوهرات التقليدية المصاغة من الفضة المطلية بالذهب والفضة مع الذهب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة