ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

النزهة رئيساً تنفيذياً للتصنيع الوطنية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - الرياض:

أصدر مجلس إدارة شركة التصنيع الوطنية قراراً بتعيين المهندس صالح بن فهد النزهة رئيساً تنفيذياً للتصنيع الوطنية، خلفاً للدكتور مؤيد بن عيسى القرطاس الذي آثر الاحتفاظ فقط بعضوية مجلس الإدارة وبمنصبه كنائب لرئيس مجلس الإدارة.

وأوضح المهندس مبارك بن عبد الله الخفرة، رئيس مجلس إدارة التصنيع، أنّ الدكتور مؤيد بن عيسى القرطاس قد طلب من مجلس الإدارة أثناء اجتماع يوم الاثنين الماضي، إعفاءه من مهام الرئيس التنفيذي للشركة مع بقائه عضواً لمجلس الإدارة ونائباً لرئيس المجلس. وأضاف الخفرة أنه بناءً على ذلك تمت موافقة المجلس على تعيين المهندس صالح بن فهد النزهة رئيساً تنفيذياً للتصنيع، وتمنى رئيس مجلس الإدارة التوفيق للمهندس النزهة في مهامه الجديدة بالتصنيع والمزيد من التقدم لشركة التصنيع الوطنية.

كذلك هنأ الدكتور مؤيد القرطاس المهندس النزهة متمنياً له التوفيق في مهامه المستقبلية وثمّن دوره المتميز في السنوات الماضية، وإسهامه مع الإدارة العليا في نقل التصنيع من المحلية إلى العالمية، حتى أصبحت ثاني أكبر شركة صناعية بالمملكة، وثاني أكبر منتج في العالم لمادة ثاني أكسيد التيتانيوم. وأكد القرطاس على ثقته في قدرة المهندس النزهة على استكمال المسيرة الناجحة للشركة كونه أحد أبناء الشركة وأحد رموزها خلال السنوات العشر الأخيرة، وإلمامه بما تصبو إليه من فرص وما تواجهه من تحديات.

من جانبه ثمّن المهندس النزهة ثقة مجلس الإدارة وعبر عن فخره واعتزازه بكل دور وكل مسؤولية توكل إليه، معتبراً نفسه جندياً من جنود التصنيع يتشرف بخدمتها، ويضع نصب عينيه تقدمها استكمالاً لنجاح مسيرتها وتحقيقاً لنموها المطرد على كل المستويات.

ويعد المهندس النزهة أحد أبرز الرؤساء التنفيذيين في قطاع البتروكيماويات السعودية، وهو من مواليد حائل لعام 1959م، حصل على درجة البكالوريوس في الهندسة الكيميائية من جامعة الملك سعود بالرياض في عام 1982م.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة