ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

تتضمن إنشاء فنادق ومجمعات تجارية
طرح فرص استثمارية في مطارات جازان والقصيم ونجران

رجوع

 

جدة - عبد الله الزهراني:

أعلنت المطارات الداخليَّة بالهيئة العامَّة للطيران المدني عن طرح فرص استثماريَّة أمام المستثمرين، تشمل إنشاء عدد من الفنادق ومجمَّعات الخدمات التجاريَّة.

وقالت الهيئة: إن الفرص تشمل إنشاء وتشغيل مجمع خدمات تجاريَّة يضمّ عددًا من المحلات التجاريَّة في مطار الملك عبد الله بن عبد العزيز بجازان. كما تضم تأجير موقع لإنشاء وتشغيل فندق ذا مستوى عالٍ من فئة الأربعة نجوم أو أكثر في مطار الأمير نايف بن عبد العزيز بالقصيم. وكذلك إنشاء وتشغيل وإدارة فندق يتَضمَّن فندق قاعة مؤتمرات ومجمع خدمات تجاريَّة ومركز تجاري وسكني في مطار نجران.

ويأتي ذلك في إطار سعي الهيئة إلى توفير الخدمات للمسافرين في مطارات المملكة الداخليَّة خاصة في ظلِّ تشغيل رحلات دوليَّة في عدد من المطارات الداخليَّة مما يتطلب توفير خدمة فندقية مناسبة لتغطية احتياجات الركاب والمسافرين والعمل على راحة المسافرين والركاب ولتفعيل دور القطاع الخاص والاستفادة من قدراته وخبراته وإتاحة الفرصة أمامه للمشاركة في الفرص الاستثماريَّة المتاحة مما يسهم في تطوير كثير من المرافق ويرفع من مستوى الخدمات.

وكانت الهيئة العامَّة للطيران المدني قد أطلقت الرحلات الدوليَّة من (6) مطارات داخليَّة وهي مطار الأمير سلطان بن عبد العزيز بتبوك ومطار الأمير نايف بن عبد العزيز بالقصيم ومطار الأمير عبدالمحسن بن عبد العزيز بينبع ومطارات الطائف وأبها وحائل فيما تعتزم التشغيل الدَّوْلي من مطار الأحساء قريبًا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة