ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

خلال السنوات الثلاث المقبلة
لازوردي تخطط للاستثمار بـ(100) مليون ريال سعودي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كشفت مجموعة لازوردي عن خطتها الإستراتيجية والتوسعية في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج العربي عبر استثمارها بقيمة 100 مليون ريال سعودي من خلال توسعة شبكة معارض الألماس من 10 معارض إلى 30 معرضاً في السنوات الثلاث القادمة.

جاء ذلك عقب حفل افتتاح معرضها في شارع العليا العام الذي أقيم يوم الثلاثاء 18 ديسمبر، حيث حضر حفل الافتتاح السيد جيمس تانر، رئيس قطاع الاستثمار في شركة إنفيست كورب؛ والشيخ عبد العزيز العثيم، مؤسس شركة لازوردي للمجوهرات؛ والشيخ حسين عبد الرحمن العذل، الأمين العام للغرفة التجارية الصناعية بالرياض ؛ بالإضافة إلى عدد من كبار الشخصيات والضيوف ووسائل الإعلام.

ويؤكد افتتاح هذا المعرض على النمو المتسارع لأعمال شركة لازوردي منذ نشأتها عام 1980. حيث بلغت نسبة نمو أعمال الشركة خلال السنوات الثلاث الماضية 30 %. وتم معرض العليا من خلال جمع الخبرات المثلى في تجارة تجزئة المجوهرات ليوجد فرصة لتطوير سوق المجوهرات نظراً لقدرة لازوردي على الجمع بين الثقافة المحلية وثقافة تطوير معارض الذهب والمجوهرات العالمية وإدخال خبرات جديدة للمستهلكين في المعارض الجديدة للمجوهرات. ومن ضمن خطط الشركة الإستراتيجية أنها تسعى للوصول إلى نسبة 40 % كحصة سوقية لسوق المجوهرات في المملكة لعربية السعودية خلال 3 سنوات.

وقال السيد سليم شدياق، الرئيس التنفيذي لمجموعة لازوردي : «إن الشركة تستثمر في مجال التطوير من أجل إيجاد منتجات محلية تنافس المنتجات العالمية من حيث التكنولوجيا الحديثة التي تساعد على تحقيق أعلى معايير الجودة العالمية. وقد تم تأسيس المعارض الجديدة وفق معايير تساعد على اختيار فئات الأطقم والنواعم بشكل واضح وخاص للمرأة التي تطلب مجوهرات الذوق الرفيع».

من جانبه أضاف السيد أيمن الحفار، المدير العام التنفيذي في مجموعة لازوردي: «إن التوسع في قطاع التجزئة يهدف إلى توفير مجوهرات الألماس لمختلف فئات المستهلكين ولمختلف المناسبات كأطقم الزواجات وأطقم الفاشن بالأحجار الكريمة كالزفير والروبي واللؤلؤ».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة