ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بمشاركة سعودية ودولية واسعة
معرض الأعراس والتجميل الثاني بجدة يختتم فعالياته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتم معرض الأعراس والتجميل الثاني « Wedding Arabia 201» مساء الخميس 20 ديسمبر 2012م محققا نجاحاً باهراً ورقماً كبيراً في عدد الزوار الذي بلغ 10000 لمتابعة أحدث ما تقدمه صناعة الأعراس من قبل مزودي خدمات الأفراح والعارضين من السعودية وماليزيا وإسبانيا وتركيا ولبنان - دول الخليج - الصين - الأردن - رومانيا في هيلتون جدة على مدى 3 أيام.وقال وليد سعيد واكد، نائب رئيس شركة الحارثى للمعارض: «لقد كانت ردود الفعل إيجابية من الزوار بسبب سعي معرض الأعراس الثاني إلى رفع معايير تجربة الزوار من خلال من الحصول على أفكار مبتكرة وعروض كبيرة من أبرز مزودي خدمات الأعراس».

وقدم المعرض كافة متعلقات حفلات الأعراس والأزياء الخاصة به ويهتم بأدق التفاصيل الجزئية في مجال تنظيم الأعراس. وعرض المعرض خلال الثلاثة الأيام الاختيار الأمثل للأعراس وديكورات منصة الزفاف وخدمات الضيافة والمصورين ومقدمي الورد ومصوري الفيديو ومنظمي الأعراس وبعض العارضين المختصين في إضافة لمسات الأعراس الفريدة والمجوهرات وكعكات العرس والشوكولا والأزياء الفاخرة والاكسسوارات.

وعبّر العارضون الذين فاق عددهم عن 170 عارضاً عن سعادتهم وإعجابهم بكل ما يتعلق بالمعرض من جودة وإدارة، منوهين بمستوى الخدمات العالية.

وقالت رويدة إحدى العارضات السعوديات التي تشارك ابنتها في عمل تجاري متخصص في فساتين سهرة «أعتقد أنه معرض راق حتى لو لم نبع ولكن وجدنا زبائننا المستهدفين الذين يعرفون قيمة منتجاتنا».

مضيفة أن الوضع تغير بالنسبة للمرأة وتمت إزالة العوائق التي كانت تقف أمامها مشيرة إلى أن إيجار مساحة في المعارض يعتبر العائق الوحيد نظراً للتكلفة العالية.

وبدوره قال بولينت إيرتين، الرئيس التنفيذي لمنظمة المعارض التركية المشاركة في معرض هذا العام «مشاركتنا هذا العام اعتبرها أفضل وأكبر من العام الماضي نظرا لأهمية المعارض التي تقام في السعودية ولقوة ومكانة السوق السعودي في المنطقة ونحن سعداء للمشاركة وللبحث عن شركاء سعوديين وما أسعدنا أيضاً وهو أنه بالفعل كانت هناك اتفاقيات تمت خلال المعرض بين الشركات التركية الحاضرة مع تجار سعوديين وهذا هو هدفنا.»

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة