ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

جامعة الملك سعود تقيم احتفالاً بمناسبة شفاء المليك

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - المحليات:

أكَّد د.عبد الله السلمان وكيل جامعة الملك سعود أن الفرحة التي يعيشها الشعب السعودي بخروج خادم الحرمين الشريفين من المستشفى سالمًا معافى بينت مدى التلاحم بين القيادة والشعب وخصوصًا المَحَبَّة التي يحظى بها -حفظه الله- التي تجعل الكبير والصَّغير يعيش فرحة غامرة بخروجه سالمًا معافى من المستشفى، كما أنّه دليل كبير على أنّه الملك الذي أحبَّ شعبه فبادله الشعب هذا الحب.

جاء ذلك خلال الاحتفال الذي نظمه نادي المسؤولية الاجتماعيَّة بعمادة شؤون الطلاب في جامعة الملك سعود احتفالاً بمناسبة شفاء خادم الحرمين الشريفين وخروجه من المستشفى سالمًا معافى تحت مسمى (سلامتك ياملكنا).

وقد بدأت فقرات الحفل بمشهد تمثيلي قدمه الطلاب الصم التابعون لبرنامج التَّعليم العالي لتعليم الصم حيث بيَّن مدى تطوّر الاهتمام بهذه الفئة وأن عهد خادم الحرمين الشريفين كان العصر الذهبي لهم حيث أتيحت لهم الفرصة لإكمال تعليمهم في الجامعات السعوديَّة وتهيئة الجو الأكاديمي لكي يواصلوا مسيرة تعليمهم بعدها ألقى الشاعر فارس البقمي نجم برنامج شاعر الملك قصيدة تحدث فيها عن إنجازات الملك وحب الشعب له.

بعدها تَمَّ تقديم أوبريت وطني قدمه مجموعة من الأطفال. بعدها ألقى الطالب طلال القحطاني شيلة بهذه المناسبة تفاعل معها الجمهور.

وتم تقديم مجموعة من الهدايا عبارة عن (آيبادات) للحضور.

وفي نهاية الحفل قام الدكتور السلمان بكتابة كلمة على لوحة خاصة لتجسيد المشاعر بهذه المناسبة تعبيرًا عن فرحته وطلاب وطالبات جامعة الملك سعود وجميع المنتسبين بخروج الوالد القائد سليمًا معافى.

حضر الحفل عميد شؤون الطلاب د.طارق الريس ووكيل العمادة د.فهد القريني ووكيل العمادة للتطوير والجودة د.علي البكر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة