ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

رئيس وزراء البحرين خلال لقائه مديري وكالات الأنباء العربية:
مواقف المملكة إيجابية في نصرة قضايا العرب والمسلمين

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المنامة - واس:

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء بمملكة البحرين بديوان سموه أمس، مديري عموم وكالات الأنباء العربية الذين يعقدون مؤتمرهم الأربعين للجمعية العمومية لاتحاد وكالات الأنباء العربية في المنامة.

وأكد سموه خلال الاستقبال أنّ دول مجلس التعاون لدول الخليج العربية تساند قضايا الأمة العربية والإسلامية، وهي دائماً حاضرة لدى قياداتها وحكوماتها، مشيداً في هذا السياق بدور المملكة العربية السعودية وبمواقفها الإيجابية دائماً في نصرة قضايا العرب والمسلمين ، داعياً إلى تطوير وسائل الإعلام العربية لتواكب تقنياً الإعلام الحديث المتميّز بسرعته وتعدّديته.

وقال سمو رئيس الوزراء بمملكة البحرين إنّ المتغيرات المتلاحقة التي تمر بها المنطقة العربية، تتطلّب إعلاماً يقظاً غايته توحيد الصف بما يمكن دولنا من تحقيق طموحاتها في مستقبل أكثر نماءً وازدهارًا».

وأشاد سموه بالدور المهم والبارز الذي تضطلع به وكالات الأنباء العربية في تغطية الأحداث المحلية والدولية، وما حققته من نجاح واسع الانتشار، مشدداً على أن تكون وسيلة لتعزيز قيم الوحدة والتعاضد وتعزيز روح التعاون المشترك، وأن تنأى بنفسها عن كل ما من شأنه إثارة الفتن وزرع الشقاق بين الدول العربية. ونوه سموه بدعوة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود إلى قيام الاتحاد الخليجي وما تمثله هذه المبادرة من نقلة في العمل الخليجي والعربي المشترك.

وأكد أنّ هذه المبادرة سوف يكون لها إسهامها في تطوير العمل المشترك بين دول مجلس التعاون، بما يلبي طموحات الشعوب ويحقق الأهداف المرجوة في الوحدة والتكامل الخليجي والعربي. وحضر الاستقبال معالي وزير الدولة لشؤون الإعلام سميرة إبراهيم بن رجب ورئيس الاتحاد أحمد سعد البوعينين مدير عام وكالة الأنباء القطرية والمدير العام لوكالة الأنباء السعودية عبد الله بن فهد الحسين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة