ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مشاريع بلدية بأكثر من 20 مليون ريال في عين دار

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الدمام - عيسى الخاطر:

تنفّذ بلدية عين دار التابعة لمحافظة بقيق عددا من المشاريع البلدية بتكلفة تجاوزت 20 مليون ريال، حيث تم إنجاز عدد منها واشتملت على سفلتة وأرصفة وإنارة وإنشاء مبنى للبلدية ومسلخ مركزي بالإضافة إنشاء مصدات للرياح وزحف الرمال.

وقال رئيس بلدية بقيق المهندس سلطان الزايدي: إنه تم إنجاز عدد من البلدية التي تقوم بلدية عين دار بتنفيذها ، بينما تقوم البلدية باستكمال مشاريع أخرى، ومن بينها مشروع سفلتة وأرصفة وإنارة . حيث تم عمل ازدواج مدخل عين دار الجديدة بطول (6 كيلو متر) مع عمل أرصفة ودورات وإنارة على كامل الطريق مع العلم بأن هذا الطريق يعتبر المدخل الرئيسي لهجرة عين دار، وقد تم إنجاز حوالي (80 %)، بالإضافة إلى إنشاء مبنى بلدية ومستودع وكراج لبلدية عين دار بتكلفة (6,5) مليون ريال حيث يتم العمل حاليا على إنشاء المبنى على الطريق الرابط بين عين دار الجديدة وعين دار القديمة على مساحة (10000)م2 إلى جانب مستودع وكراج للسيارات خلف مبنى البلدية بالإضافة إلى عمل مواقف سيارات للمراجعين والموظفين وبلغت نسبة الإنجاز 60%.

وأشار الزايدي إلى إنشاء مبنى مكتب خدمات الفردانية وسوف يخدم المبنى في حال اكتماله هجرة الفردانية، وإنشاء مسلخ مركزي بعين دار حيث يتم العمل حاليا عليه بعد أن تم تحديد موقعه ليخدم أكبر شريحة من ساكني الهجر التابعة للبلدية بالإضافة إلى سكن ومسجد، وقد بلغت نسبة الإنجاز فيه 68%.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة