ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مع مطلع شهر ربيع الأول المقبل
مهرجان «جازان الفل مشتى الكل» ينطلق بـ(120) فعالية

رجوع

 

جازان - سجى علاقي:

تنطلق مطلع شهر ربيع الأول فعاليات مهرجان جازان الشتوي الخامس 1434 هـ «جازان الفل مشتى الكل»، الذي يرعاه سنوياً أمير منطقة جازان صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وذلك بقرية جازان التراثية الواقعة بالشاطئ الجنوبي.

وأكد وكيل إمارة المنطقة نائب رئيس مجلس التنمية السياحية المشرف العام على المهرجان الدكتور عبدالله السويد، دعوة كبار المسؤولين في الدولة للمشاركة في حفل الافتتاح في 3 ربيع أول, وذلك في قرية جازان التراثية الواقعة على الشاطئ الجنوبي. وأشار إلى مشاركة 60 جهة حكومية وأهلية في المهرجان إضافة لأكثر من 120 فعالية, حيث فتح المجال لأصحاب المواهب والطاقات لتقديم إبداعاتهم وقدراتهم من خلال المشاركة بمنتجهم العلمي.

وبين السويد، أن المهرجان سيشهد نقلة نوعية في مسيرته حيث تم اعتماد برامج وفعاليات مميزة وبحجم أكبر، تختلف بكثير عن الأعوام الماضية. وأضاف أنه جرى اعتماد برامج نسوية وعائلية تحقق طموحات ورغبات النساء والعائلات، للاستمتاع بها في جو عائلي له خصوصياته النسوية, مؤكداً أن برامجه تميزت بالنوعية والجودة والكيفية، حيث تم تخصيص شاطئ للشباب، حيث تقام فيه فعاليات شبابية ككرتي الطائرة والقدم الشاطئيتين.

من جانبه أوضح المدير التنفيذي لفرع هيئة السياحة والآثار في جازان المهندس كبيسي، أن مهرجان جازان الشتوي المنتظر سيجذب العديد من السياح سواء في جازان أو من خارجها, لمشاهدة الفعاليات والكرنفالات ومهرجانات التسوق التي سوف تقام في المنطقة. وفيما يختص بالفنادق والشقق المفروشة وجاهزيتها لاستقبال لزوار والسياح شكلت لجنة رقابية من فرع السياحة بالمنطقة للإشراف على تلك الفنادق والشقق والتأكد من جاهزيتها ومدى التزامها بالأسعار المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة