ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأمير فيصل بن بندر يدشن جائزة القصيم للتميز الشبابي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - بندر الرشودي:

دشن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم جائزة القصيم للتميز الشبابي وذلك ظهر أمس في قاعة المؤتمرات بمقر ديوان الإمارة بمدينة بريدة.

وقد أكد سموه أن الجائزة تشمل الجنسين من الشباب والشابات في المنطقة، لافتاً إلى أن موعد بداية الترشيح سيكون بتاريخ 16-3-1434هـ، وموضحاً أنه سيتم تكريم المتميزين في نهاية العام الدراسي، مشيراً إلى أنه بالنسبة للفتيات فسيكون التنظيم عن طريق اللجنة النسائية بمنطقة القصيم.

فيما أشار وكيل إمارة منطقة القصيم المساعد للشئون التنموية المشرف العام على الجائزة الأستاذ عبدالله بن عبدالعزيز الحميدان إلى أن هذه الجائزة تنبع من المنطلقات التنموية في المنطقة، وهدفها اكتشاف وتفعيل الطاقات الشابة وتنمية مهاراتهم العلمية والثقافية والمهنية والإبداعية والرياضية.

وكشف الحميدان عن أن فروع الجائزة تشمل التميز العلمي والابتكاري، والإلقاء، والشعر الفصيح، والقصة، والرواية، والمسرح، والفن التشكيلي، والتصوير الضوئي، والخط العربي، وكرة القدم، وألعاب القوى، والمسار التطوعي الفردي والجماعي منه، والحرف.

يشار إلى أن حفل التدشين حضره مسؤولو الإمارة والمحافظون وعدد من مديري الإدارات الحكومية بالمنطقة وأعضاء مجلس أمناء الجائزة ورؤساء اللجان التنفيذية للجائزة وعدد من الطلاب في جميع قطاعات التعليم العام والعالي.. كما تخلل الحفل بعض المداخلات والاستفسارات من الشباب الحاضرين، حيث بادلهم سموه الحديث والرد على استفساراتهم، وبعد نهاية الحفل تناول الجميع طعام الغداء بهذه المناسبة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة