ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

استقبل اللواء المقبل والمجلي وآل حافظ
أمير منطقة الباحة يبحث تفعيل أجهزة المرور ومسمى المجالس البلدية والمحلية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الباحة - خالد زاهي:

أكد صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، أمير منطقة الباحة، على أهمية تفعيل سبل التوعية وتقديم جميع الخدمات المرورية في الشوارع والطرق، وكل ما يمكن لخدمة قائدي المركبات من أجل تحقق السلامة والحد من الحوادث وتطبيق الأنظمة. وبحث سموه مع مدير عام المرور اللواء عبدالرحمن المقبل، الذي يزور المنطقة حالياً، الخطط اللازمة لتطوير وتفعيل أجهزة المرور بالباحة ودعمها بالكوادر البشرية والمركبات والتجهيزات اللازمة.

من جهة أخرى استقبل صاحب السمو الملكي الأمير مشاري بن سعود بن عبدالعزيز، في مكتبه بالإمارة، أمين المنطقة المهندس محمد المجلي، ورئيس المجلس البلدي بالباحة الدكتور صالح آل حافظ، وأعضاء المجلس، وناقش معهم العديد من الأمور والموضوعات المتعلقة بأعمال المجالس البلدية في المنطقة.

وأكد سموه خلال اللقاء أهمية تكثيف الجهود لإبراز مدينة الباحة بالشكل الملائم لها والتغيير للأفضل، كونها حاضرة المدينة، وواجهتها ومقصد الزوار، مشيراً إلى أهمية تفعيل مسمى المجالس البلدية والمحلية، بما يخدم أهالي المنطقة في مختلف المحافظات، والمراكز التابعة لها.

من جانبه قدم رئيس المجلس البلدي بالباحة الدكتور صالح آل حفاظ، شرحاً موجزاً عن الدراسة التي أعدها المجلس عن الشباب واحتياجاتهم.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة