ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

الأميرة سارة بنت عبدالله تتوج 182 طالبة بالجوف بأوسمة التفوق

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجوف - الجزيرة:

توّجت حرم أمير منطقة الجوف، صاحبة السمو الملكي الأميرة سارة بنت عبد الله بن عبد العزيز 182 طالبة متفوقة بأوسمة التفوق، في الحفل الذي نظمته الإدارة العامة للتربية والتعليم بالمنطقة ممثلة في إدارة توجيه وإرشاد الطالبات في مركز الملك عبد الله الثقافي بسكاكا مساء أمس الأول.

وثمّن المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر الزهراني، تشريف سمو الأميرة ورعايتها حفل تكريم المتفوقات، وامتدح في كلمته التي ألقتها نيابة عنه مساعدته للشؤون التعليمية الدكتورة جميلة الشايع، الطالبات المتفوقات، وقال: إن الطالبات المتفوقات يمثلن الثروة الحقيقية لمستقبل البلاد المشرق، «تلك الأسماء التي خيطت بالذهب لتضيء حفل الليلة، وتعبر عن فكر إيجابي ونظرة ثاقبة وخطوات واثبة وإرادة قوية تتحدي الصعاب».

من جانبها، أشارت مديرة إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذة هناء الكازمي، عن اهتمام المملكة بالتفوق وتشجيع أبنائها المتفوقين، ما يقود خطاهم في طريق المثابرة لتحقيق الإبداع. وفي كلمة المتفوقات، عبّرت الطالبة مزون الوقيد، من مدرسة الثانية الثانوية بسكاكا عن سعادتها وزميلاتها بهذا التكريم، مسدية الشكر والتقدير لكل معلمة ومربية حملت شعاع الأمل لمستقبلهن وكانت شمسا تضيء دربهن. وفي نهاية الحفل، قدمت الشايع درعا تذكاريا لسمو الأميرة، حضر الحفل مستشارة المدير العام للتربية والتعليم الأستاذة بسمة المدني، وعدد من مديرات الإدارات والمدارس والمشرفات التربويات.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة