ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

(44) ألف طالب وطالبة يُؤدون الاختبارات بجامعة الملك سعود
العامر: شهادات التعليم عن بُعد معتمدة لدى «الخدمة المدنية»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - وهيب الوهيبي:

أكد عميد التعلُّم الإلكتروني والتعليم عن بُعد في جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية الدكتور عبد العزيز بن سعد العامر أن شهادة التعليم عن بُعد معتمدة لدى وزارة الخدمة المدنية، لافتاً إلى أن توجيهات صادرة حديثاً من وزارة التعليم العالي بالتحويل من الانتساب المطور إلى التعليم عن بُعد، وفق لوائح التعليم عن بعد ووفق معايير وقوانين أكاديمية وفنية محددة وضعتها الوزارة.

وأضاف أن الانتساب المطور يُؤهل حامله للدراسات العليا والعمل في أي مجال عدا المجال التعليمي، منوهاً بسير الاختبارات الفصلية لطلاب وطالبات التعليم عن بُعد الذين يتجاوز عددهم 44 ألف طالب وطالبة يؤدون الاختبارات في 110 مراكز اختبارات موزعة حول مناطق المملكة ومحافظاتها. وأوضح الدكتور العامر في تصريح صحافي أثناء زيارة مدير الجامعة الدكتور سليمان أبا الخيل لمركز الاختبارات في مقر الجامعة مؤخراً بأن الجامعة بقيادة المدير تقدم كل ما في وسعها في سبيل تذليل كل الصعاب لتيسير عملية التعليم عن بُعد، وتبذل الكثير في طريق تهيئة عوامل النجاح. وأشار الدكتور العامر إلى أن زيارة مدير الجامعة للطلاب في الاختبارات تُعد حافزاً ودعماً لهم لبذل المزيد من الجهد والعطاء، ويولي معاليه اهتماماً كبيراً بالطلاب والطالبات في التعليم عن بُعد، مشيراً إلى أن الجامعة تُعد من أكبر الجامعات في المملكة استقطاباً لطلاب وطالبات التعليم عن بُعد.

وأبان أنه في كل عام تكتسب العمادة المزيد من الخبرات وتعمل على تعزيز الإيجابيات وتحويل السلبيات إن وجدت إلى عوامل تحفيز, ونحن نبذل ما بوسعنا من أجل تقديم أفضل السبل وأرقى الخدمات للطلاب والطالبات والأعداد الكبيرة التي تزخر بها الجامعة في أعداد الطلاب والطالبات تدل على تفوق الجامعة في هذا المجال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة