ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

منوعـات

 

القاهرة: إعلان متجول لتاجر حشيش

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة - الجزيرة:

تداول نشطاء موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» صوراً للافتة إعلانية متجولة قام بصناعته أحد تجار الحشيش ويدعى «صلاح إمبابي» الذي يروج في الإعلان لبيع نوعين من الحشيش «أفغاني وهولندي» ووضع رقم تليفونه في الإعلان لمن يريد الاتصال به لطلب الحشيش الذي يرغب فيه.

ومن بين الصور صورة للافتة الإعلانية معلقة على تاكسي متجول بشوارع القاهرة وصورة أخرى من أحد أقسام الشرطة توضح قيام أفراد شرطة برفع اللافتة الإعلانية بعد القبض على صاحبها.

وأثارت الواقعة جدلاً كبيراً في الشارع المصري الذي لم يتخيل أن الانفلات الأمني وبلطجة تجار المخدرات يمكن أن تصل إلى حد الترويج لبضاعتهم المحظورة من خلال إعلانات متجولة بالشوارع دون أن يوقفهم أحد من المواطنين أو رجال الشرطة.

فيما أكد بعض النشطاء الذين قالوا إنهم شهود عيان للواقعة أن الرجل صاحب اللافتة الإعلانية تم القبض عليه في ميدان تريومف بالقاهرة ولم تعثر الشرطة على أي نوع من المخدرات معه، وكشفت التحقيقات أنه متخلف عقليا ويقول كلاماً غير منطقي، حيث قال للشرطة: «أنا عارف كيفية صناعة الحشيش وسأصنعه علشان البلد تخرج من مشاكلها الاقتصادية»، وقال النشطاء إنه عندما تم القبض على الرجل ذهب ليركب بجوار الضابط في كابينة سيارة الشرطة بوصفه رجلاً مهماً ولديه أفكار تنقذ اقتصاد مصر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة