ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أبطال «جنون الشوارع» زاروا النادي.. ومدرب الفريق يواجه الإعلام اليوم
الهلال ينهي التدريب الرئيسي لملاقاة نجران.. والعابد والغنام أبرز غياباته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - فيصل المطرفي:

أجرى فريق نادي الهلال الأول لكرة القدم مرانه الرئيس صباح أمس استعداداً لملاقاة ضيفه فريق «نجران» عصر غد على استاد الأمير فيصل بن فهد بالملز، وذلك ضمن الجولة الـ16 من مسابقة دوري المحترفين السعودي, وتركزت التدريبات على النواحي الفنية طبّق من خلالها مدرب الفريق الفرنسي «انتوان كومبواريه» عددا من الجمل التي يود انتهاجها في اللقاء, فيما واصل الرباعي المصاب (نواف العابد, عبداللطيف الغنام, حسن خيرات ورضوان الموسى) برامجهم العلاجية, يشار إلى أن الفريق سينهي تحضيراته للقاء المقبل بمران سيقام الساعة (5:30) من مساء اليوم.

هذا وتوجه لاعبو الفريق بعد نهاية المران إلى معسكر الأمير هذلول بن عبدالعزيز – رحمه الله – في مقر النادي لتناول وجبة الغداء.

من جانبه, يعقد مدرب الفريق الفرنسي «انتوان كومبواريه» الساعة (4:45) من عصر اليوم مؤتمراً صحافياً في مركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي بالنادي، وذلك للحديث عن مواجهة فريق «نجران».

من جانب آخر, زار عدد من طلاب مدارس الأركان الإبتدائية والمتوسطة صباح امس مقر نادي الهلال وإلقاء نظرة على منشآت النادي , بينما زاره ظهرا عدد من نجوم اليوتيوب من أجل عمل إعلان يخص فعالية «جنون الشوارع» بمعية لاعبي الهلال وكان في استقبالهم مدير إدارة المسؤولية الاجتماعية سعود السبيعي ومسؤول العلاقات العامة ياسر الطلاسي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة