ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

امتدح صفقة باستوس وأشاد بذكاء البدلاء.. مدرب النصر:
سنواجه «صعوبة» الاتحاد بفلسفتنا الجماعية.. وينتابني القلق قبل المباريات

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - عيسى الحكمي:

امتدح الأوروغواياني دانيال كارينيو مدرب النصر صفقة الأخير مع البرازيلي رافاييل باستوس، واصفا اللاعب بأنه جيد وسيكون مفيداً للفريق في الاستحقاقات المقبلة.

جاء حديث دانيال أثناء المؤتمر الصحفي الذي عقده بجانب الحارس عبدالله العنزي للحديث عن المواجهة الدورية غدا أمام الاتحاد، حيث راهن على قدرة البدلاء: شايع شراحيلي، وعمر هوساوي وسعود على سد الغياب الذي سيتركه الثلاثي خالد الغامدي وحسني عبدربه وأيوفي.

وأرجع مصدر ثقته في العناصر البديلة لما وصفه بذكاء اللاعبين في أداء مهامهم، ضاربا مثالا قريبا بمشاركة شراحيلي وهوساوي أمام الأهلي بدلا من عبدربه والغامدي، مضيفا: الثلاثي الغائب عناصر دولية، فريقي يلعب كمجموعة واحدة ونستطيع بالبدلاء تنفيذ المهمة، وهذا يعود للذكاء الذي يمتلكه شايع وعمر وسعود، وكذلك القحطاني والذيابي وبقية اللاعبين.

وحول مواجهة الاتحاد أكد أنه أعد الفريق ليكون صاحب المبادرة ويعود بالثلاث نقاط، موضحاً: نواجه فريقا قويا وله حساباته، لكننا في الوقت ذاته نعمل لكل مباراة الحسابات الخاصة، ونهيئ اللاعبين لكل الظروف بما في ذلك التأخر في النتيجة أو النقص، نلعب للفوز دائما، شخصيا أكون قلقا قبل المباريات رغبة في استمرار الانتصارات، ولكننا ندرك أيضا أنه لا يوجد فريق في العالم لا يخسر، المهم أننا نتطور من مباراة إلى أخرى ونلعب كرتنا بفلسفتنا الخاصة.من جهته أكد الحارس المتألق عبدالله العنزي أنه وزملاؤه يقدّرون أهمية المباراة وقوة الاتحاد الذي حسب رأيه سيشاطر النصر في طموحات الفوز، ما يجعل المباراة من مباريات العيار الفني الثقيل.

وأضاف: النصر استعاد الكثير من مستواه، وبدأ تجاوز الكبوة الماضية، لكننا لا نزال في البداية، لم نحقق شيئا حتى الآن، طموحنا على أرض الواقع أكبر، ومتى حضرت شخصية النصر فإن قدرته على الفوز على جميع الفرق قائمة.

وحول تطور مستواه قال: الفريق برمته يتطور، أنا فرد من ضمن المجموعة، التطور يعود لله أولا ثم للعمل الذي يقدمه المدرب كارينيو، ومدرب الحراس هيجيتا وتعاون زملائي، كما أنني على الصعيد الشخصي غيّرت طموحاتي وصرت أهتم بالتركيز على التدريبات ولم أعد ألقي بالاً للآراء المحيطة!

ونفى تذمره من عدم الاستدعاء للمنتخب.. «المنتخب شرف وطموح لكل لاعب، ما زلت في بداية مشواري، لدي 22 عاما، والمستقبل أمامي ومتى حانت الفرصة فسأتمسك بها».

وتعليقا على البطاقة الصفراء التي نالها في نهاية مباراة فريقه أمام الأهلي قال: أعتقد بأنني فعلت ما أراه في مصلحة فريقي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة