ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

يستضيف نجوم الكرة الخليجيين وينطلق في الثاني من يناير المقبل
(ديوانية الخليج) تقود المطيويع للتوقيع مع U.FM

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - محمد الدعجاني:

وقع مساء أمس الإعلامي المعروف الزميل سلمان المطيويع عقدا مع إذاعة U.FM بحضور مدير عام الإذاعة الأستاذ محمد الخميس, ليتولى تقديم برنامج (ديوانية الخليج) الذي يتزامن مع انطلاق دورة الخليج 21 لكرة القدم التي تحتضنها البحرين خلال شهر يناير المقبل 2013م.

وأبدى المطيويع سعادته بهذه التجربة الجديدة وقال: «لا أستطيع وصف سعادتي بخوض تجربه إذاعية جديدة في مسيرتي الإعلامية من خلال إذاعة مميزة كإذاعة U.FM, وأجدها فرصة لأقدم الشكر لأخي العزيز محمد الخميس والزملاء تركي السالم وأحمد العجلان على هذه الدعوة , وأتمنى أن نوفق في تقديم ما يثري المستمع».. وأضاف المطيويع: «سنستضيف أسماء لامعة على مستوى الكرة الخليجية ونعد الجميع بطرح عقلاني لعدد من القضايا الرياضية في الخليج, وسيكون المستمع على موعد مع أمسية رياضية خليجية ثرية».

الجدير بالذكر أن برنامج (ديوانية الخليج) سينطلق في الثاني من يناير المقبل وحتى الـ18 من الشهر ذاته ولمدة ساعتين على الهواء مباشرة (من 10 مساء إلى 12 بعد منتصف الليل)، ويعاد في اليوم التالي عند الساعة الثانية عشرة ظهرا وهو من إعداد الزملاء (تركي السالم, نايف المطيري, طارق العباد) وتنفيذ كل من (خالد العتيبي, تركي الجميعة).

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة