ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الإدارة تجتمع بالرمز الاتحادي
الفريق الاتحادي يواصل تحضيراته لمواجهة النصر غداً

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

جدة - علاء سعيد:

اجتمع الرمز الاتحادي الأمير طلال بن منصور في قصره بأعضاء مجلس إدارة الاتحاد الحالية أمس الأول الثلاثاء وتم خلال الاجتماع اطلاع المجلس على الديون التي عليها النادي في الفترة الحالية كما تم تقديم تقرير لسموه عن كافة الأشياء التي تسير في النادي، وتم خلال الاجتماع الاتفاق على عقد جمعية عمومية لاختيار رئيس للمجلس الشرفي خلال الفترة المقبلة وسيتم الإعلان عن هذا الموعد خلال الأسبوع المقبل.

وتهدف الإدارة الاتحادية على تواجد رئيس للمجلس الشرفي وذلك من أجل مساعدتها لحل الكثير من الأزمات التي يعيشها النادي في الوقت الحالي والتي من أبرزها تفعيل دور أعضاء الشرف من أجل المساهمة معهم في دعم النادي خلال الفترة المقبلة.

وفي سياق آخر فقد واصل الفريق الاتحادي تحضيراته لمواجهة النصر يوم الجمعة من خلال المران المغلق الذي أجراه الفريق مساء أمس والذي ركز من خلاله مدرب الفريق راؤول كانيدا على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها اللاعبون في اللقاءات الماضية كما تم أيضاً وضع التكتيك الذي سوف ينتهجه الفريق في لقاء النصر المقبل.

هذا وكان المحترف الكاميروني موديست أمبامبي قد فاجأ زملاءه اللاعبين بعد أن حرص القدوم إلى النادي وهو يرتدي الثوب السعودي حيث ساهم ذلك الأمر في رسم الابتسامة على شفاه زملائه اللاعبين.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة