ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Thursday 27/12/2012 Issue 14700 14700 الخميس 14 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

أشاد بمواقف الفقيد ودعمه لما يخدم الوطن .. المسحل:
تركي بن سلطان وضع بصمة قوية على الرياضة السعودية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

كتب - زيد السبيعي:

اعتبر الأمين العام للجنة الأولمبية العربية السعودية محمد المسحل وفاة الأمير تركي بن سلطان بالفاجعة القوية التي هزت الشعب السعودي لما يملكه هذا الرجل من محبة وتقدير في الوسط الإعلامي والرياضي، وقال المسحل: تعاملت معه كثيراً وفي مواقف متعددة خلال فترة إشرافي على المنتخبات السعودية لكرة القدم، ولمست حينها مدى حرصه على الدعم والمساندة لكل ما يخدم الرياضة في كل ما يستطيع وهو أمر لن ننساه كرياضيين.

وأضاف أن المواقف كثيرة مع الفقيد ومن ضمنها أني كنت أريد أن أتحدث في موضوع معين وكنت حينها قد جهزت مقدمة لهذا الموضوع، وفي بداية حديثي معه قاطعني وقال لي: هل ما تريده يخدم الرياضة السعودية؟ فأكدت له بالإيجاب وحينها قال لي اعتبر الأمر منتهياً وفق ما طلبته.

وشدد المسحل على أن بصمات الفقيد في الإعلام الرياضي ستبقى خالدة وعلى مدى التاريخ، فهو كان داعماً رئيساً من خلال القنوات الرياضية التي أصبحت موجودة في جميع المناسبات.

وأكد المسحل أنهم كانوا يخططون لعمل العديد من البرامج الرياضية بالتفاهم معه لنشر بعض الألعاب وهو الذي كان يحرص بقوة على مساندة الألعاب المختلفة.

واختتم المسحل حديثه بأنه فقد شخصية مميزة خدمت وطنها بإخلاص، داعين الله عز وجل بالرحمة والمغفرة للفقيد، وأن يلهم أسرته والأسرة المالكة والشعب السعودي الصبر والسلوان.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة