ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

تخفيضات تشمل 3000 سلعة وتستمر لمدة أسبوع
أسواق العثيم تقدم أقوى عروض نهاية الموسم

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

أطلقت شركة أسواق العثيم أقوى عروض نهاية الموسم والتي تشمل أكثر من 3000 سلعة وتصل العروض إلى أسعار أقل من التكلفة للكثير من الأصناف، إضافة إلى المزايا الخاصة للعملاء الذين يحملون بطاقة برنامج الولاء اكتساب.

وتشمل قائمة التخفيضات العديد من السلع الغذائية والاستهلاكية إضافة إلى الأجهزة الكهربائية والإلكترونية.

وتسري هذه العروض ابتداءً من الأربعاء 13 صفر 1434هـ الموافق 26ديسمبر 2012 لمدة أسبوع تنتهي في اليوم الأول من العام الميلادي الجديد في جميع فروع أسواق العثيم بالمملكة.

وتشهد أسواق العثيم إقبالاً كبيراً من قبل العملاء الذين يحرصون على الاستفادة من هذه التخفيضات لتلبية احتياجاتهم من السلع الغذائية والاستهلاكية بأسعار مميزة وتخفيضات حقيقية.

وتعمل أسواق العثيم بأن تكون قريبة من المستهلك بالاهتمام بتلبية احتياجاته التسويقية طوال العام ولمختلف المواسم وتقديم عروض التخفيضات الحقيقية والمستمرة.

كما تهتم بتسهيل عملية التسوق لعملائها من خلال حرصها على تنويع الأصناف المشاركة بالمهرجان وإبرازها خدمة للمستهلك بما يساعده على تنظيم مشترياته بتوفير أكثر.يذكر أن شركة أسواق العثيم أطلقت خدمة التسوق الإلكتـروني والتوصيل المجاني في جميع فروع الشركة بالرياض, كأولى شركات التجزئة في المملكة التي تطلق هذه الخدمة المتميزة وتتميز الخدمة بالسهولة من حيث التطبيق من خلال التسجيل في الموقع الإلكتروني لأسواق العثيم (www.othaimmarkets.com ) وتصفح قائمة المنتجات وإضافتها إلى قائمة التسوق والانتقال إلى المحاسبة ومراجعة الفاتورة ومن ثم الاختيار بين استلام الطلبية من الفرع أو توصيلها إلى العنوان المطلوب بالرياض في الوقت الذي يحدده العميل.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة