ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

خلال المؤتمر الصحفي الخاص.. رئيس لجنة التفتيش:
منشآت وملاعب البحرين «عشرة على عشرة»

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الجزيرة - تركي الفهيد:

أكّد رئيس لجنة التفتيش الخليجية، القطري سعود المهنّدي على جاهزية منشآت وملاعب مملكة البحرين التّامة لاستضافة دورة كأس الخليج العربي الحادية والعشرين لكرة القدم، وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد الثلاثاء بمقر اللجنة المنظمة، بحضور أحمد النعيمي مدير الدورة.

في بداية حديثه أشاد المهنّدي بجهود الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية في «خليجي 21»، وأشار إلى الدور الكبير الذي بذلته اللجنة المنظمة من خلال توجيهات الشيخ سلمان، والتي كان لها الأثر الأكبر في إنجاز تلك المشاريع بوقت زمني قياسي، الأمر الذي سرّع في عملية تأهيل وصيانة الملاعب، وأعطى انطباعاً إيجابياً بقدرة البحرين على إخراج الحدث بأفضل الصور التنظيمية.

مضيفاً بأنّ الملاعب والمنشآت التي تم العمل على تأهيلها خلال ما يزيد على أربعة عشر شهراً، مطابقة بامتياز للمواصفات الدولية.

وفي سياق المؤتمر، كشف خالد الحاج عن التكاليف الإجمالية لعملية التأهيل والصيانة، والتي أكّد بأنها تجاوزت رقم 13 مليون دينار بحريني.

دخول المباريات بالمجّان

وجّه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة رئيس المجلس الأعلى للشباب والرياضة، رئيس اللجنة المنظمة العليا لدورة كأس الخليج العربي، بتوزيع التذاكر الخاصة بحضور مباريات الدورة مجّاناً على الجماهير سواء من داخل أو خارج مملكة البحرين، انطلاقاً من الحرص على تهيئة كافّة السبل لإنجاح الحدث الكروي المنتظر والمزمع إقامته خلال الفترة من الخامس وحتى الثامن عشر من شهر يناير عام 2013.

كشف عن ذلك معالي الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة رئيس اللجنة التنفيذية، ليكون أحد قرارات الاجتماع العاشر للجنة التنفيذية والذي عقد الثلاثاء برئاسة الشيخ سلمان وحضور أعضاء اللجنة، ضمن سلسلة الاجتماعات المكثّفة التي تعقدها استعداداً للمسابقة الأهم على مستوى المنطقة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة