ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Friday 28/12/2012 Issue 14701 14701 الجمعة 15 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

متابعة

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

مساء اليوم على ملعب نادي الغرافة
منتخب مصر يواجه نظيره القطري ودياً لصالح شهداء بورسعيد وأسيوط

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

القاهرة مكتب الجزيرة - طارق محيي:

يلتقي منتخب مصر الأول لكرة القدم مع نظيره القطري مساء اليوم الجمعة في مباراة ودية خيرية تقام بين المنتخبين على ملعب نادي الغرافة بالدوحة، ويخصص دخلها للصالح أسر شهداء مذبحة استاد بورسعيد الـ 72 من جماهير الأهلي وكذلك أسر ضحايا حادث قطار أسيوط الذي رياح ضحيته 52 طفلاً.

يأتي اللقاء ضمن برنامج إعداد الفراعنة لمواجهة زيمبابوي يوم 22 مارس المقبل في الجولة الثالثة من المجموعة السابعة في تصفيات أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2014 بالبرازيل والتي يتصدرها منتخب مصر برصيد 6 نقاط من فوزين على موزمبيق وغينيا، بينما تستعد قطر لخوض منافسات بطولة كأس الخليج بالبحرين في الفترة من 5 وحتى 18 يناير المقبل.

وأكد الأمريكي بوب برادلي المدير الفني لمنتخب مصر أنه سعيد بهذه المباراة لأنها تأتي في إطار الخير حيث يخصص دخلها لمساندة ومؤازرة أسر شهداء مذبحة استاد بورسعيد وحادث قطار أسيوط، إضافة إلى أنها ضمن برنامج إعداد المنتخب خلال الفترة المقبلة نظراً لتوقف النشاط الكروي في مصر ولا توجد مباريات رسمية.

وأضاف أنه سيدفع في لقاء اليوم بعدد كبير من اللاعبين المنضمين حديثاً لصفوف الفراعنة من أجل تجربة الوجوه الجديدة. وأوضح أنه سيدفع بأكبر عدد ممكن من اللاعبين خلال مباراة قطر الودية للوقوف على مستواهم الفني والبدني واختيار العناصر التي ستكون قادرة على البقاء في تشكيل الفراعنة حتى زيمبابوي المقبلة.

وأوضح برادلي أنه يعد هذه المباريات هي السبيل الوحيد لتجهيز الفراعنة من أجل مواصلة مشوار حلم التأهل لمونديال البرازيل 2014 مشدداً على أن هذا هو الهدف الأساسي الذي يعمل له دائماً.

يذكر أن برادلي ضم قائمة مكونة من 24 لاعباً لهذه المباراة وهم: عصام الحضري وأحمد الشناوي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع: باسم علي وعمر جابر ومحمد عبد الشافي وإسلام رمضان ووائل جمعة ومحمود فتح الله ومعاذ الحناوي وأحمد شديد قناوي ورامي ربيعة، وفي خط الوسط محمد النني وإبراهيم صلاح وعمرو السولية وصالح جمعة وعبد الله السعيد ومحمد أبو تريكة، وفي الهجوم: ومحمد ناجي جدو محمد إبراهيم وأحمد تمساح وأحمد حسن مكي ومروان محسن وشريف أشرف والسيد حمدي.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة