ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Saturday 29/12/2012 Issue 14702 14702 السبت 16 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

جمعية «كفاف» توقع عقد شراكة مع ثمـار

رجوع

 

الجزيرة - المحليات:

وقعت جمعية الأسر المنتجة التطوعية الخيرية «كفاف»، والشركة الوطنية للتسويق الزراعي « ثمار» عقد شراكة يتم بموجبه حث الشركة لعملائها بالتبرع بالهللات المتبقية من فواتير مشتريات العملاء لدى أسواقها ، ويأتي هذا التعاون ضمن إطار تعزيز مبدأ التكافل الاجتماعي بين الجمعيات الخيرية وأفراد المجتمع.

وقال المدير العام لشركة ثمار المهندس ساري المعيوف ان الشركة تحرص على دعم الجمعيات الخيرية من منطلق ديني ووطني يهدف إلى مساعدة المحتاجين من أفراد المجتمع .

من جهته أوضح رئيس مجلس إدارة « كفاف « المهندس فهد بن سعود الموسى أن شركة ثمار من خلال مشروع التبرع بباقي الهلل تعتبر أنموذجا وقدوة حسنة لباقي جهات قطاع التجزئة للمساهمة في مثل هذا الدعم الذي يجسد روح التعاون بين أفراد المجتمع ، مشيرا إلى أن هذا الدعم سيتحول على وجه الدقة إلى مزيد من المشروعات والى التوسع في خدمات الأسر المنتجة بما يخفف من حدة الفقر والفاقة ، داعيين القطاع الخاص لمضاعفة مساهمته في دعم هذه الأسر في إطار مسؤوليته الاجتماعية .

يشار إلى أن جمعية «كفاف» تعمل في مجال تدريب وتأهيل وتطوير الأسر المحتاجة لتكون أسر منتجة تسهم في التنمية الاقتصادية والاجتماعية، وتطوير الحرف والصناعات المنزلية، والمصنعات التقليدية والتراثية، وزيادة قدرتها التنافسية مع المنتجات الأخرى المماثلة في السوق المحلية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة