ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الحدث

 

هنأ خادم الحرمين بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة
الأمير مشعل: إن ذمة المليك قد برئت عندما أحال مسؤولية قضاء مصالح المواطنين إلى الوزراء أمام الجميع

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

الرياض - واس:

هنأ صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبد العزيز رئيس هيئة البيعة خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود بمناسبة صدور الميزانية العامة للدولة لهذا العام. وقال سموه في تصريح لوكالة الأنباء السعودية: إن هذه الميزانية تعد الأضخم في تاريخ الدولة بفضل ومنّة من رب العالمين على بلادنا المباركة التي قيض لها ربنا سبحانه وتعالى قيادة ّنذرت نفسها لتحكيم شرع الله الُمطهر وخدمة بيوت الله والمشاعر المقدسة والسعي دائماً خلف راحة ورفاهية المواطن في جميع الجوانب.

وأضاف سموه: إن ذمة خادم الحرمين الشريفين قد برئت عندما أحال مسؤولية قضاء مصالح وحاجات المواطنين إلى الوزراء أمام الجميع التي نسأل الله أن يعينهم على أداء تلك الأمانة على الوجه الذي يرضي ربنا في المقام الأول ثم ولي أمرنا. وفي الوقت ذاته هنأ سموه الشعب السعودي الكريم , مبيناً أن هذه النعم التي تفضل بها علينا رب العزة والجلال تستوجب منا الشكر قولاً وعملاً وأن يسهم الجميع بمساندة الدولة في زيادة النماء والرفاهية التي سينعم بها الجميع بإذن الله تعالى.

وفي الختام توجه سموه بالدعاء لخادم الحرمين الشريفين بالصحة والعافية وأن يمده بالعون والسداد حتى يحقق جميع ما يصبو إليه من آمال تخدم دينه وأبناء وطنه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة