ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بعد نجاح تسويق مخطط بريدة النموذجي
«شركة ناصر محمد بن سعيدان» تستعد لإطلاق مزادها العلني على مخطط القادسية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

حققت شركة ناصر محمد بن سعيدان العقارية نجاحا لافتاً في تسويق مخطط بريدة النموذجي ظهرت ملامحه من نسبة مبيعات قطع الأراضي في المخطط وعدد زوار موقع المبيعات في المخطط خلال أيام البيع.

وتستعد الشركة حالياً لإطلاق مزادها العلني على مخطط القادسية خلال الفترة القريبة القادمة وذلك وسط اهتمام السوق العقاري الذي شهد نجاحات الشركة خلال الفترة الماضية في تنفيذ العديد من المزادات وتسويق العديد من المشاريع والمخططات التي استطاعت الشركة أن توفر لها كل سبل النجاح التي تبرع بها الشركة.

وقال الشيخ ناصر بن سعيدان إن الشركة جادة حاليا في العمل على إنجاز الإجراءات الخاصة للبدء بأعمال تسويق المخطط الجديد الذي يمثل مرحلة أعمال الشركة التي تستعد لتنفيذ العديد من المزادات خلال الفترة القادمة.

وأضاف بن سعيدان أن الشركة تعمل على تقليص الفجوة بين العرض والطلب في السوق العقاري بغية تأمين الفرصة للجميع للدخول في هذه المزادات في ظل التخطيط المتميز والتقسيم الاحترافي الذي تنتهجه الشركة في مخططاتها بحيث يتيح لجميع شرائح المجتمع الدخول في مزاداتها وهذا يعكس إمكانيات الشركة وقدرتها على فهم احتياجات السوق العقاري.

وأوضح ابن سعيدان أن مخطط القادسية يمتاز بالتنوع، وقطعه ذات استخدامات شاملة بحيث تتيح إعطاء المستثمر الخيار في كيفية الاستثمار، كما أن المخطط يحتوي على شوارع فسيحة، ومكتمل الخدمات.

وقال الشيخ سلمان بن عبدالله بن سعيدان رئيس مجموعة سلمان بن سعيدان إن النجاح الذي حققته الشركة محسوب لها نظير تفوقها في صياغة خطط التسويق التي تستند إلى تاريخ وعراقة الشركة التي يمتد عملها في هذا المجال على سنوات طويلة مكنتها من امتلاك خبرات تراكمية كبيرة في تقديم منتجات عقارية ترقى لطموح واحتياجات السوق العقاري وتلبيها وفق آليات متميزة.

وأعرب المهندس محمد بن ناصر بن سعيدان عن سعادته بنجاح الشركة خلال مسيرة عملها الذي تتوج بنجاح إدارة عمليات بيع وتسويق مخطط بريدة النموذجي الذي شهد حضوراً كبيرا خلال أيام البيع من العقاريين والمستثمرين والمهتمين والراغبين بامتلاك قطع تجارية في هذه المنطقة من بريدة والتي شكلت نسب البيع فيه اهتماما لافتاً أكد على الخبرات التراكمية التي تملكها الشركة في هذا المجال.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة