ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

منتجع موفنبيك شاطئ الخبر يقدم عروضا عائلية مغرية

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

يقدم منتجع موفنبيك شاطئ الخبر عروضاً مغرية للعائلات من خلال خصم بقيمة 25% على الفيلل بأفضل الأسعار. وبإمكان الأطفال دون سن الثانية عشر اختيار ما يحبونه من قائمة القضمة الخارقة مجاناً عند تناول الطعام بمعية ذويهم.

وهذا العرض يحفز العائلات من جميع أرجاء المملكة لقضاء أجمل عطلة عائلية خاصة الأطفال الذين سيكتشفون حكايات القضمة الخارقة المثيرة.

وتشمل قائمة طعام الأطفال اختياراتٍ صحية لأطعمة محببة لدى الأطفال تقدم بمظهر ظريف. على سبيل المثال، مُزارعة صغيرة تجرف مكرونة الإسباغيتي من أنبوب، ودب يسترق النظر من كوب، وعامل يضيف الطماطم إلى البرجر وصبية تحاول إبقاء القرود بعيداً عن الكيك وغيرها.

ويحوي المنتجع مركزا للياقة والصحة ويوفر مدربين مؤهلين تأهيلاً عالياً لضمان النتائج. ويقدم مركز اللياقة مجموعة واسعة من آلات رفع الأثقال معدات القلب والأوعية الدموية كما يوجد مدربو سباحة للاستمتاع بالسباحة لدينا بالمسبح الخارجي. وتمتد خدمات المنتجع لتلبي احتياجات جميع أفراد الأسرة حيث يوفر المنتجع ناديا خاصا للأطفال وملعبا متكاملا حيث يبقى الضيوف الصغار أوقاتا لا تنسى من المرح بمنتجع موفنبيك شاطئ الخبر.

يذكر أن منتجع موفنبيك شاطئ الخبر قد حصل في إبريل من هذا العام على جائزة التميز السياحي لنشاط أفضل منتجع متخصص في المملكة العربية السعودية من بين 20 نشاطاً ضمن قطاعات الإيواء السياحي والتسوق والترفيه والمطاعم والنشاطات السياحية والبرامج السياحة إضافة إلى العاملين في السياحة.

وقد سلم الجائزة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن سلمان بن عبدالعزيز رئيس الهيئة العامة للسياحة والآثار من بين جوائز التميز السياحي في دورتها الثانية، على هامش ملتقى السفر والاستثمار السياحي السعودي الذي نظمته الهيئة في مركز معارض الرياض.

وأكد الدكتور عبدالمحسن بن عبدالله الحجي رئيس لجنة التحكيم لجائزة التميز السياحي 2012م أن هذه الجوائز التي تعد من المبادرات الهامة للهيئة العامة للسياحة والآثار تهدف إلى تطوير وتنافسية واحترافية صناعة السياحة والضيافة في المملكة العربية السعودية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة