ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية تدعم مشروع النقل العام لجمعية الإعاقة الحركية للكبار

رجوع

 

قامت مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية (المسجلة في المملكة)، والتي يرأس مجلس أمنائها صاحب السمو الملكي الأمير الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، وتشغل سمو الأميرة أميرة الطويل، منصب نائبة الرئيس والأمين العام، بدعم مشروع النقل العام لجمعية الإعاقة الحركية للكبار وذلك بتوفير 3 حافلات حديثة مجهزة للمعاقين وتشغيلها لمدة عام في الرياض.

وتقوم جمعية الإعاقة الحركية للكبار بتنفيذ مشروع النقل العام لخدمة المعاقين وذلك بتوفير «40» مركبة مجهزة بتجهيزات خاصة لذوي الإعاقة الحركية من الكبار. وتهدف إلى خدمة ذوي الإعاقة الحركية من الكبار في مجال النقل، والمساهمة في خفض تكاليف أجور النقل لذوي الإعاقة من الكبار، والمساهمة في نقلهم في الحالات الطارئة.

ويستهدف مشروع النقل العام ذوي الإعاقة المنتسبين للجمعية، والراغبين بالاستفادة من المشروع، وكبار السن غير القادرين على استخدام الأجرة العامة والسيارات الخاصة، بالإضافة إلى المستشفيات التي لا تتوفر لديها سيارات مجهزة للمعاقين. ويأتي دعم مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية لهذا المشروع، والذي يُعد أول مشروع في المملكة العربية السعودية يقدم أسطول سيارات مجهزة تجهيزاً كاملاً لنقل تلك الفئة إيماناً بضرورة دمج المعاق حركياً بالمجتمع وعدم وجود خدمة كافية من شركات الأجرة العامة المخصصة لنقل هذه الفئة الغالية على قلوبنا.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة