ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

فواصل

رجوع

 

- محللو التحكيم في القنوات الفضائية أصابوا المتابعين بحيرة بتضارب آرائهم وعدم اتفاقهم على رأي واحد رغم يتحدثون من خلال قانون واحد..!!

**

- حفلت الجولة الأخيرة من دوري زين بالعديد من أخطاء التحكيم الفادحة التي غيرت نتائج المباريات. توقف الدوري في هذه الفترة من صالح لجنة الحكام التي تريد التقاط أنفاسها بعد أن أحرجها الحكام بأخطائهم البدائية.

**

- الكوري بيونج سجل للهلال ثمانية أهداف رغم أنه لاعب احتياطي. رسالة لمن يبرر إخفاقه بعدم منحه الفرصة. اللاعب الجيد تكفيه دقائق لإثبات قدرته.

**

- الخميس القادم تبدأ فترة التسجيل الشتوية وكثير من جماهير الأندية تعلق آمالا على إدارات أنديتها لاستقطاب عناصر أجنبية أو محلية تدعم فرقها في الفترة الثانية من الموسم. وستكون صدمة كبيرة لمن لا يستفيد من هذه الفرصة.

**

- نجاح الإدارة الهلالية في استقطاب المهاجم يوسف السالم يؤكد عزم الإدارة على تقوية كامل خطوط الفريق بما في ذلك البدلاء بما يكفل إراحة المدرب عند حاجته لأي لاعب وبحيث لا يكون هناك فجوة بين اللاعب الأساسي والاحتياطي.

**

لاعب الفتح حسين المقهوي كان لاعبا احتياطيا في بداية الموسم ولكنه أثبت جدارته وتفوقه وفرض نفسه بقوة على خارطة الفريق بعد أن أقنع مدربه بذلك. المقهوي لاعب مميز ومستواه يتصاعد ويجب أن يستمر على هذا المنوال حتى يحجز لنفسه مركزا أساسيا في المنتخب.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة