ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

الرائد يمنح لاعبيه إجازة خمسة أيام ويخطط لاستثمار التوقف .. الخوجلي والراقي:
عزيمة لاعبينا تداركت الخسارة ونقطة الفيصلي مكسب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - صالح الشعيبي:

منح مدرب فريق الرائد التونسي عمار السويح لاعبي فريقه إجازة لمدة خمسة أيام عقب نهاية لقاء فريقه بالفيصلي والذي نجح فيه الفريق بتعديل النتيجة بعدما كان متأخرًا حتى الدقيقة الثمانين من عمر المباراة .. فيما تبحث إدارة النادي مع الجهاز الفني استثمار فترة التوقف الحالية لدوري زين بإقامة معسكر للفريق أو المشاركة بأحد الدورات لاسيما وأن النادي تلقى بعض الدعوات بهذا الخصوص.

من جانبه أكد قائد فريق الرائد وحامي عرينه محمد الخوجلي أن خروجهم بنقطة من مواجهة الفيصلي تعد مكسبًا ونتيجة إيجابية عطفًا على تأخرهم بهدفين في المباراة فضلاً عن كون اللقاء يقام خارج أرضهم ، لافتًا إلى تأثر فريقهم بلعب المواجهة عصرًا كأول مباراة لهم تقام بهذا التوقيت ، ورفض الخوجلي تحمل مسؤولية الهدف الثاني الذي ولج مرماه بسوء تقدير خروجه للكرة ، موضحًا بأن أحد لاعبي الفيصلي ضايقه لحظة لعب الكرة بعد أن أصبح حاجزًا أمامه.

وأشار الخوجلي إلى دور مدرب فريقه بعد أن أثمرت تبديلاته عن التعادل، مشيدًا في ذات الوقت بحكم اللقاء عبدالرحمن العمري والذي وفق باحتساب ركلتي جزاء صحيحتين ، مضيفًا بان هذه المباراة برهنت على قدرة الرائد بالعودة للمباراة رغم تأخره بهدفين.

فيما قال لاعب الوسط المغربي عصام الراقي أن فريقه الرائد ونظيره الفيصلي تناصفا المباراة بعد أن لعب الفيصلي بالشوط الأول والذي لم يوفق فيه الرائد حيث كان بعيدًا عن التركيز، فيما تدارك الموقف في الحصة الثانية ونجح في تعديل الكفة، منوهًا بأداء زملائه الذين كانت لديهم الرغبة والإرادة في اللحاق بالتعادل.. وأشار إلى أن دخول المهاجم ريان بلال منح الفريق ثقلاً داخل الملعب، كما أن بقية التبديلات غيرت من مجرى المباراة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة