ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المعمر لـ(الجزيرة):
رفضنا ليس ضغطًا عليه للتنازل عن بعض مستحقاته

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

المجمعة - فهد الفهد:

أبدي النادي الفيصلي بحرمة عدم موافقته على طلب الاتحاد العماني لكرة القدم بمشاركة اللاعب إسماعيل العجمي مع منتخب بلاده في دورة الخليج القادمة التي ستقام في مملكة البحرين اعتبارًا من يوم السبت القادم.

وأوضح لـ(الجزيرة) مدير الاحتراف بالنادي الأستاذ عبد المحسن المعمر أن عدم موافقة النادي جاءت بعد دراسة مستفيضة لهذا الموضوع من قبل الجهاز الفني والإداري وإدارة النادي، حيث أبدي مدرِّب الفريق البلجيكي (مارك بريس) حاجته للاعب خلال الفترة القادمة وذلك لكون أن المدة التي تقع بين نهاية البطولة وأول مباراة للفريق بعد التوَّقف التي ستكون مع نادي الاتحاد قصيرة لا تتعدى أسبوعًا وخشية إرهاق اللاعب وإجهاده جرَّاء كثرة مشاركاته، فقد آثرنا عدم الموافقة، كما أن المدرِّب أعد برنامجًا للفريق خلال فترة التوَّقف يشتمل على معسكر تدريبي وذلك لإعداد الفريق لما تبقى له من مباريات سواء في الدوري أو كأس سمو ولي العهد أو البطولة الخليجيَّة، حيث ينتظر الفريق مشاركات مُتعدِّدة سيحتاج فيها إلى جميع لاعبيه وأضاف أن وجهت نظر المدرِّب كانت متطابقة مع وجهة نظرنا التي تنصب في مصلحة الفريق.

وأشار المعمر إلى أن النادي متعاون مع الاتحاد العماني بخصوص اللاعب إسماعيل العجمي حيث إننا لا نتردد في السماح له عند طلبه خصوصًا في مشاركة منتخب بلاده في التصفيات المؤهَّلة لكأس العالم ولكن لكون أن هذه البطولة لا تقع ضمن أيام الفيفا فقد أثرنا -كما أسلفت- عدم الموافقة للاعب من أجل مصلحة فريقنا.

وعمَّا ذكره مدير أعمال اللاعب عبد الله الحمدان من أن النادي يعتزم الاستغناء عن اللاعب خلال الفترة القادمة وأن عدم موافقته تأتي من باب الضغط على اللاعب من أجل التنازل عن بعض مستحقاته المتبقية لدى النادي، أكَّد المعمر أن هذا الكلام غير صحيح ولا يمكن أن نلجأ في الفيصلي إلى مثل هذه التصرَّفات. هذا بالإضافة إلى أننا لم نُقرِّر حتَّى الآن ما إذا كنّا سنستغني خلال الفترة الشتوية عن أحد من لاعبينا أم لا؟ وذلك لكون أن مدرِّب الفريق لم يحدِّد حتَّى الآن ما إذا كان يرغب في الاستغناء عن أحدهم أم البقاء عليهم حيث أرجأ ذلك إلى ما بعد عودته من إجازته وهذا ما يدحض ادعاء مدير أعمال اللاعب.

وردًّا على سؤالنا حول لو طلب الاتحاد السعودي موافقة النادي للاعب قال مدير الاحتراف بالفيصلي: إن الفريق الأول لكرة القدم في النادي هو تحت مظلة الاتحاد العربي السعودي لكرة القدم، فإذا كان للاتحاد وجهة نظر تخالف وجهة نظرنا فإننا والاتحاد نسعى للمصلحة العامَّة.

وطلب المعمر في ختام تصريحه من الاتحاد العماني الشقيق تقدير ظروف النادي وألا يذهبوا بعيدًا في حكمهم علينا لأن ليس لنا في الفيصلي أيّ نوايا أخرى غير ما ذكرناه.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة