ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

المركز الإعلامي بالهلال يصادق على تميز الجزيرة.. رئيس الهلال:
الانسجام يجبرنا على تقليص التغييرات.. وهذه رؤية كومبواريه قبل الفترة الأصعب

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

متابعة - فيصل المطرفي:

صادق المركز الإعلامي بنادي الهلال على ما تميزت به (الجزيرة) في عدد الامس عن اصرار مدرب الفريق على وجود مهاجم اجنبي ببقاء الكوري بيونج سو أو تعويضه بلاعب مهاجم، واشار المركز خلال البيان الذي بث امس على لسان رئيس النادي ان التغيير سيكون للاعب اجنبي واحد وهو ما اشارت اليه (الجزيرة) بالاتفاق على رحيل المغربي عادل هرماش، كما نوه البيان ان الاعلان عن التجديدات بالفريق لن يتم قبل مرور الاسبوع الاول من يناير.. وجاء في البيان ما يلي:

«أوضح الأمير عبدالرحمن بن مساعد رئيس مجلس إدارة نادي الهلال في تصريح لمركز الأمير فهد بن سلمان الإعلامي في نادي الهلال أنه عقد اجتماعاً مساء يوم أمس الاول الجمعة مع مدير الجهاز الفني لفريق الهلال الأول لكرة القدم الفرنسي «انتوان كومبواريه» وذلك في إطار حرص الإدارة على أن تكون جميع التغييرات وفق رؤية الجهاز الفني وتلبية لكافة متطلباته؛ حيث نوقشت احتياجات الفريق في فترة الانتقالات الشتوية.

وأكد سموه على أن «كومبواريه» أبدى سعادته بالأداء الفني للرباعي الأجنبي للفريق، وأنه إذا لم يحدث تغيير في الأجانب فإن ذلك يعتبر أمراً جيداً بالنسبة له؛ في ظل تصاعد مستوياتهم، مشيراً سموه إلى أن النقاش دار حول أسماء اللاعبين المقترح ضمهم للفريق في فترة الانتقالات التي تبدأ في الثالث من يناير المقبل في حال لو رغب في استبدال أي من الأجانب، حيث تحتفظ الإدارة بعروض لهم، إلى جانب الوصول إلى شبه اتفاق مع البدلاء المحتملين بالأسعار ومدة التعاقد، حيث كانت الإدارة تنتظر قرار المدرب.

وقال سموه: إن «كومبواريه» شدّد خلال الاجتماع على ضرورة وجود مهاجم ضمن الأجانب، إما بالإبقاء على الكوري الجنوبي «يو بيونج»، أو جلب بديل عنه شريطة أن يكون البديل بمستوى أفضل، وليس التغيير لمجرد التغيير، مبيناً أن المدرب شرح رؤيته الفنية للفريق ونقاط ضعفه وكيفية معالجتها، حيث اتفقنا على أن المرحلة المقبلة بعد التوقف هي الأصعب في الموسم لإكمال ما تبقى من منافسات كأس ولي العهد وحسم الدوري وكأس خادم الحرمين الشريفين، إلى جانب خوض لقاءات مجموعة دوري أبطال آسيا 2013م؛ مما يستدعي أن يكون الفريق بصورة أفضل كثيراً مما هو عليه حالياً، الأمر الذي يتطلب التأكد من صحة أي قرار يتخذ قدر الإمكان. وأضاف سموه أنه قد يكون هناك تغيير واحد في اللاعبين الأجانب، أو تغييرين -كحد أقصى-، ويوجد احتمال أقل بألاّ يتغير أحد منهم.

وحول وقت التغيير المنتظر.. أوضح سموه أنه لا يتوقع إعلان أي تعاقد قبل مضي أول عشرة أيام من شهر يناير القادم إن كان هناك تعاقدات؛ لأننا نمر بفترة إجازة العام الميلادي الجديد في أوروبا.

وذكر سموه أن «كومبواريه» كشف خلال الاجتماع أن تصاعد مستوى اللاعبين الأجانب يجعل قرار التغيير صعباً بالنسبة له، حيث يخشى من تأخر انسجام البدلاء، إلى جانب أن إصراره على وجود «يو بيونج» أو مهاجم أجنبي بديلاً عنه بحيث يكون مهاجماً صريحاً يساند «ياسر القحطاني» و»سعد الحارثي» في تأدية دور المهاجم الصريح في حين أن «فهد الجهني» لاعب مميز ولكن تنقصه الخبرة، ولاسيما أن «ويسلي لوبيز» على الرغم من أهميته وكونه هدافاً للفريق، إلاّ أنه ليس مهاجماً صريحاً، مبيناً سموه أن الصورة ستتضح بشكل أكبر خلال العشرة أيام القادمة بإذن الله. وقال سموه في ختام حديثه: «نسأل الله التوفيق، وأن يرزقنا من حيث لا نحتسب، عليه توكلنا وهو حسبنا ونعم الوكيل».

يذكر أن اجتماع سمو رئيس النادي بمدير الجهاز الفني «انتوان كومبواريه» قد شهد حضور الأمير نواف بن سعد نائب رئيس مجلس الإدارة، إلى جانب عضوي مجلس إدارة النادي سامي أبو خضير وعبدالكريم الجاسر.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة