ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Sunday 30/12/2012 Issue 14703 14703 الأحد 17 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الريـاضيـة

 

في الجولة الرابعة لدوري الأمير بدر بن محمد للفرسان الهواة
فرسان الطائف يخطفون سبع بطاقات لنهائي الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

اختتمت على ميدان مركز المسرة الدولي للفروسية بمدينة الطائف الجولة التأهيلية الرابعة لدوري الفارس الأمير بدر بن محمد بن سعود الكبير للفرسان الهواة بمناطق المملكة، وشهدت الجولة مشاركة 10 فرسان من مدينة جدة في المستويين (المبتدئ والمتوسط)، وأسفرت منافساتها عن تأهل الفرسان مهنا سعود المقاطي مع الفارسين مروان حسني شرف وأبي الثقفي في المستوى المتوسط. كما نجح الفارسان عبدالله السبيعي وفارس الشهيب في تحقيق أولى بطاقات المستوى المبتدئ بعد أن أنهيا جولتي الشوط بدون نقاط جزاء وبأسرع زمن، واستحقا بها المركز الأول والاول مكرر، فيما نال المركز الثاني الفارس عبدالعزيز بن فهد الجعيد، وذهبت البطاقة الرابعة للفارس عمر بن أبا العلا. وتسلم الفرسان الفائزين جوائزهم من مدير الدوري علي بن عيد السهلي والعقيد عايض البقمي مدير نادي ركوب الخيل

بقاعدة الملك فهد الجوية بالطائف، ومدير عام مركز المسرة الدولي للفروسية نواف بن تركي السديري، والذي قدم شكره للأمير بدر بن محمد على اهتمامه بفرسان الطائف، وقال: «تشرف مركز المسرة باستضافة أول بطولة رسمية لقفز الحواجز تقام في محافظة الطائف، وهذه يعتبر بداية الطريق لفرساننا لإثبات تواجدهم في الاستحقاقات المقبلة».

وحول مستوى المنافسة، قال: «المنافسة كانت قوية وكشفت عن المستوى الرائع الذي يتمتع به فرسان الطائف، نبارك للمتأهلين، ونتمنى لهم التوفيق في منافسات الجولة الختامية في الرياض، وكذلك نبارك للفرسان الذين لم يحالفهم الحظ في هذه الجولة، وبالتاكيد هم اكتسبوا الخبرة في هذه المشاركة ولايزال المشوار الفروسي امامهم طويل». وشهدت الجولة تواجد عدد من ذوي الاحتياجات الخاصة من مركز التأهيل الشامل بالطائف، حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة بتهيئة أماكن خاصة لهم، ووضح تفاعلهم مع أشواط البطولة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة