ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

بحضور مدير عام «جاك موتورز»
الجديعي للمحركات تفتتح معرضاً جديداً بتحلية الرياض

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

تم افتتاح معرض جاك موتورز الجديد في شارع التحلية بالرياض يوم الخميس 14 /2 /1434هـ الموافق 27 /12 /2012م، بحضور كل من الأستاذ شا كيرونغ، مدير عام شركة جاك موتورز انترناشيونال، والأستاذ صالح الجديعي، رئيس شركة الجديعي للمحركات، إلى جانب لفيف من الشخصيات وأهل الإعلام والعملاء الأوفياء.

وبهذه المناسبة، رحب الأستاذ صالح الجديعي بالحاضرين وبالضيف الكبير الأستاذ شاكيرونغ مثنياً على الجهود المشتركة التي تبذلها جاك موتورز لتقديم نخبة المركبات السياحية والتجارية إلى المستهلك السعودي بأيسر الشروط وأفضل الأسعار.

وقال الأستاذ شا كيرونغ: «نحن فخورون في جاك موتورز بشراكتنا مع الجديعي للمحركات وكيلنا الحصري في المملكة العربية السعودية، والتي تنمو يوماً بعد يوم. وهذا اليوم الذي يشهد افتتاح المعرض العاشر لجاك موتورز في المملكة، يعكس النجاح الذي تحقق على أيدي القيّمين على شركة الجديعي للمحركات وفي مقدمتهم رئيسها الأستاذ صالح الجديعي».

وأضاف الأستاذ صالح الجديعي قائلاً: «إن فلسفة جاك موتورز والجديعي للمحركات مبنية ليس فقط على بيع السيارات، إنما تتجاوزها لتقديم خدمة ما بعد البيع راقية وفعالة من خلال إنشاء مراكز عصرية للصيانة، تُديرها فرق من الفنيين المحترفين ذوي الكفاءة والخبرة والتدريب العالي، مع توفر قطع غيار أصلية كاملة».

وقد حققت شركة جاك موتورز الكثير من التقدم والتطور على صعيد اعتماد أحدث الأنظمة التكنولوجية، وتطبيق المعايير البيئية العالمية الأكثر صرامة (يورو 4 ويورو5) في تصميم وتجهيز وصناعة محركات مركباتها، وهي إحدى العلامات الفارقة التي مكّنت جاك موتورز من تحقيق المنافسة على الساحة العالمية ونيل العديد من الجوائز التقديرية والتكريمية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة