ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

«الجميح» تقدِّم أحدث سيارات شفروليه بمعرض جدة الدولي

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

فاجأت شركة الجميح للسيارات، أكبر وكيل لجنرال موتورز في الشرق الأوسط، زوار جناحها بمعرض جدة الدولي للسيارات، في دورته الرابعة والثلاثين، بنسخة عالية الفخامة من الفان «سافانا» من جي ام سي أطلقت عليها اسم «فان الجميح - سافانا».

وقامت الشركة بتجهيز هذا الطراز بتقنيات عالية من أجل مزيد من الراحة والفخامة للعائلات. وتتميز هذه السيارة بالقوة والرحابة والمقدرة على تلبية المتطلبات المختلفة بفضل محرك بقوة 324 حصاناً فورتيك 6000 V8وتعليقها الأوتوماتيك مع نظام Tow/Haul اللذين يوفران مزيداً من القوة في حين أن مكابح الدفع الرباعي الأسطوانية بخاصية StabiliTrak توفّر قدرة عالية على التحكم بالسيارة على الطريق.

وجاءت مشاركة الجميح في المعرض قوية ومتميزة، حيث عرضت مجموعة جديدة كلياً من سيارات شفروليه وجي ام سي 2013 .

وقال الشيخ إبراهيم محمد العبدالعزيز الجميح، رئيس مجلس المديرين والعضو المنتدب :» عرضت الجميح في جناحها بالمعرض 6 سيارات جديدة كلياً موديل 2013 من شفروليه دفعة واحدة هي تريل بليزر، كاماروZL1، كروز MY13، ماليبو MY13، كولورادو، كابتيفا، بالإضافة إلى السيارة GMC تيران دينالي الجديدة كليا».

وأضاف:» بعد مشاركتنا الناجحة في معرض الرياض للسيارات، جاء قرارنا بالاشتراك في معرض جدة لنكون أقرب إلى عملائنا في المنطقة الغربية ولنتيح لهم الفرصة للتعرّف عن كثب على أحدث سيارات جنرال موتورز المميزة والقادرة على إرضاء كافة الأذواق والأعمار».

ومن سيارات شفروليه قدمت الجميح تريل بليزر الجديدة التي تعد طرازاً رياضياً متعدد الاستعمالات ومتوسط الحجم، وقد تم تصنيعها ارتكازاً على هندسة جنرال موتورز العالمية الجديدة للمركبات متوسطة الحجم ورباعية الدفع، «الهيكل فوق الإطار». ويجمع الجيل الجديد من تريل بليزر قدرات الحمل والقطر التي تتمتّع بها المركبات الرياضية متعددة الاستعمالات المبنية وفق هذه الهندسة، مع القيادة السلسة والفعالية التي تتمتّع بها سيارات الكروس أوفر.».

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة