ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

الاقتصادية

 

أملاك العالمية تعرض تأجيل سداد القسط الأول لستة أشهر

رجوع

 

طرحت شركة أملاك العالمية للتطوير والتمويل العقاري عرض تأجيل سداد القسط الأول لمدة 6 أشهر في مشروع منازل قرطبة وذلك مع قرب الانتهاء من نحو 70% من الأعمال الإنشائية الخاصة ببناء 162 شقة سكنية بتكلفة إجمالية تقدّر بـ 70 مليون ريال.

ويأتي ذلك ضمن اتفاقية استثمار مشترك مع شركة مشاريع الأرجان التي أكدت سير المشروع وفقاَ للجدول التنفيذي المحدد حيث من المتوقع الانتهاء من هذه المرحلة خلال شهر ابريل 2013م.

وأشارت أملاك العالمية إلى معدل الإقبال اللافت الذي حظيت به وحدات المشروع من قبل الأفراد منذ المراحل الأولى لانطلاقة المشروع، ووفقاً لصيغة «منتج تمويل بيت تحت الإنشاء» الذي تتيحه أملاك العالمية ضمن حلولها التمويلية الموجهة للأفراد الراغبين بامتلاك وحدات سكنية ذات مواصفات عالية ووفق صيغ مجازة شرعاً وضمن إجراءات ميسرة وتسهيلات مميزة للمشاريع السكنية التي يجري تطويرها.

وكشفت شركة أملاك العالمية أنه ورغبة من الشركة في توسيع قاعدة المستفيدين من الوحدات السكنية التي توفرها عبر شراكاتها الإستراتيجية مع مشاريع الأرجان التي من ضمنها مشروع «قرطبة»، وانسجاماً مع دورها النشط لسد الفجوة القائمة بين معدلات الطلب والعرض وتعزيز قدرة المواطنين على امتلاك منزل العمر بما يلائم إمكاناتهم، فإن الشركة تتيح أمام عملائها فرصة امتلاك وحدة سكنية «تحت الإنشاء» من خلال برامجها التمويلية مع إمكانية تأجيل عملية البدء بسداد الأقساط لمدة ستة أشهر، وذلك تحفيزاً للعملاء ومكافأة لهم لاختيارهم «أملاك العالمية».

وتتراوح المساحة الكلية لشقق المشروع بين 130 مترا مربعا إلى 180 مترا مربعا لتوائم إمكانات ذوي الدخل المتوسط وبحيث تكون ضمن حدود قرض صندوق التنمية العقاري، لإتاحة الفرصة أمام المتقدمين للصندوق لإيجاد المنزل الملائم لهم.

وأكدت أملاك العالمية و»مشاريع الأرجان» الحرص على مراعاة إنشاء مجتمع سكني عصري مدعوم بأحدث الطرز المعمارية والمواصفات الإنشائية ذات الجودة العالية التي تمنح مالكي الوحدات السكنية قيمة مضافة وجملة من المزايا النوعية، في إشارة إلى أن مشروع منازل قرطبة يعدّ واحداً من أكبر المجتمعات السكنية المتكاملة الخدمات في مدينة الرياض.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة