ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

أبناء دار التربية ببريدة يؤدون العمرة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

بريدة - الجزيرة:

أدى عدد من أبناء دار التربية الاجتماعية للبنين ببريدة العمرة ابتهاجاً بشفاء خادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز وخروجه من المستشفى سليماً معافى، وأوضح مدير دار التربية الدكتور إبراهيم بن أحمد الضبيب أن ما قام به هو وزملاؤه بالدار بتسيير رحلة العمرة أقل ما يعبر عنه الأبناء بمناسبة شفاء والد الجميع خادم الحرمين الشريفين.

وعبّر المشرف على رحلة العمرة الأخصائي الأستاذ عبد الله بن محمد السويح عن سعادته بمناسبة شفاء المليك سائلاً الله أن يمتعه بالصحة والعافية، وعن الرحلة أكّد السويح أنه تم تشكيل لجنة بإشراف مدير الدار الدكتور إبراهيم الضبيب وباركت اللجنة هذه الفكرة وانطلقت الرحلة والمكونة من 20 ابناً من أبناء الدار واستمرت لـ 4 أيام، وشكر السويح جميع من أسهم في إنجاح هذه الرحلة وهم زملاؤه أحمد الحمادا، وسليمان المنصور.

كما عبر عدد من أبناء الدار عن سعادتهم بمناسبة شفاء المليك.. حيث قال الابن عمر عبد الملك: نحمد الله أن قام بابا عبد الله بصحة وعافية، وقال ياسر عبد الرحمن: شعب المملكة سعيد جداً بمناسبة خروج بابا عبد الله من المستشفى سليماً معافى، كما قال سطام عبد الله بعفوية: «طهور إن شاء الله والدنا بابا عبد الله»، وقال سعد عبد المحسن: كم نحن سعداء ونحن نسمع نبأ خروج بابا عبد الله من المستشفى وهو بعافية.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة