ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

متابعة

 

وزير الشؤون البلدية والقروية:
الميزانية الجديدة تتضمن العديد من المشاريع الجديدة والإضافات المهمة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

رفع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور منصور بن متعب بن عبد العزيز وزير الشؤون البلدية والقروية شكره وتقديره لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود ولصاحب السمو الملكي الأمير سلمان بن عبد العزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع - حفظهما الله - على ما يحظى به قطاع البلديات من رعاية واهتمام .

وقال سموه في تصريح صحفي بمناسبة إعلان الميزانية العامة للدولة للعام المالي الجديد 1434 -1435هـ « بحمد الله وفضله هي أكبر ميزانية في تاريخ المملكة العربية السعودية وتدل على حرص قيادة هذه البلاد على تلبية احتياجات المواطنين من خلال زيادة المصروفات على التنمية البشرية وتوفير الخدمات للمواطنين في جميع مناطق ومدن ومحافظات المملكة». وأضاف سموه إن ميزانية الوزارة لهذا العام تحمل في طياتها الكثير من مشروعات الخير والنماء التي ستغطي – بإذن الله - مناطق المملكة . حيث بلغ المخصص لقطاع الخدمات البلدية (34.440.162.000) ريال بزيادة بلغت (30%) عما تم تخصيصه بميزانية العام المالي الماضي.

وأفاد سموه أن الميزانية تضمنت العديد من المشاريع البلدية الجديدة والإضافات لبعض المشاريع البلدية القائمة وتشمل تنفيذ تقاطعات وأنفاق وجسور جديدة لبعض الطرق والشوارع داخل المدن وتحسين وتطوير لما هو قائم بهدف فك الاختناقات المرورية ، إضافة إلى استكمال تنفيذ مشاريع السفلتة والإنارة للشوارع وتصريف مياه الأمطار ودرء أخطار السيول وتوفير المعدات والآليات ، ومشاريع للتخلص من النفايات وردم المستنقعات وتطوير وتحسين الشواطئ والواجهات البحرية ، ومبان إدارية وحدائق ومتنزهات. وحث سموه المسؤولين في القطاع البلدي بكافة مستوياتهم للعمل على ترجمه أرقام هذه الميزانية إلى مشروعات وإنجازات تخدم المواطن والمقيم على أرض هذا الوطن الغالي وتعكس ما يشهده من قفزات تنموية وتطويرية في شتى المجالات . وسأل المولى عز وجل أن يحفظ هذا الوطن الكريم وأن يديم رخاءه وأمنه واستقراره.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة