ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

تحديد موعد الاختبار الشامل لبرامج الدبلوم بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني

رجوع

 

قررت الإدارة العامة للتدريب الأهلي بالمؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، عقد الاختبار الشامل رقم 1-34 لجميع برامج الدبلوم التي تقدمها المعاهد الأهلية الرجالية وتشرف عليها المؤسسة، اعتباراً من يوم الأحد الموافق 22-3-1434هـ، وسيتم عرض جدول الاختبارات على موقع الإدارة (http://pt.tvtc.gov.sa).

ومن المعروف أنّ الاختبار الشامل يُعَد متطلباً أساسياً لاجتياز أي دبلوم، حيث يعتبر اختباراً لقياس قدرات المتدرب في تخصصه، وقياس مستوى التحصيل النهائي دون الدخول في تفاصيل المواد الدراسية كلٍّ على حدة.

وحثت الإدارة العامة للتدريب الأهلي بالمؤسسة جميع المعاهد على إبلاغ متدربيها بالموعد المحدد للاختبار، وتوعيتهم بعناصره ومتطلّباته، وذلك بالتعميم عليهم قبل الموعد بوقت كافٍ وتسجيل أسماء الراغبين منهم بدخول الاختبار على موقع الإدارة على الإنترنت، وأنه لن يقبل دخول أي متدرب للاختبار ما لم يتم تسجيله على الموقع بشكل رسمي بالوقت المحدد الذي ينتهي بنهاية دوام يوم الأربعاء الموافق 4-3-1434هـ.

وتتمنى المؤسسة لجميع المتدربين التوفيق والنجاح.

وفي حالة وجود أي استفسار أو طلب المزيد من المعلومات، يمكن زيارة موقع الإدارة أو الاتصال بالإدارة العامة للتدريب الأهلي على الرقم 2088400 تحويلة 136 - 139 - 137 - 138 أو على البريد الإلكتروني gdpci@tvtc.gov.sa .

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة