ارسل ملاحظاتك حول موقعنا Monday 31/12/2012 Issue 14704 14704 الأثنين 18 صفر 1434 العدد 

الأخيرة

منوعات

دوليات

الرياضية

الأقتصادية

محليات

الأولى

الرئيسية

 
 
 
 

محليــات

 

مجلس نجران يبحث تعثر المشاريع ودعم المحافظات والرفع بالمتأخر لأمير المنطقة

رجوع

 

 

 

 

 

 

 

 

 

نجران - صالح ال ذيبه:

رأس صاحب السمو الملكي الأمير مشعل بن عبدالله بن عبدالعزيز، أمير منطقة نجران رئيس المجلس اجتماع مجلس المنطقة بجلسته الأولى من دورة الانعقاد الرابعة للعام المالي 1433/1434هـ، أمس الأحد، حيث استهلت الجلسة بكلمة لسموه نوه فيها بما تبذله حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبد العزيز - حفظه الله - من جهود لكافة أرجاء هذا الوطن الغالي.

وقال سموه: إن اعتماد خادم الحرمين الشريفين لأكبر ميزانية في تاريخ المملكة لدليل على اهتمامه وسمو ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع بالتنمية الشاملة وتنمية الإنسان.

كما أضاف سموه: بأنه تم إعادة تشكيل بعض اللجان الرئيسية بمجلس المنطقة وإشراك القطاع الخاص والمجلس البلدي بها للرفع من مستوى الأداء ولمتابعة المشاريع المتعثرة.

ثم شدد سموه على كافة القطاعات ذات العلاقة بالتنمية بمتابعة المشاريع المتأخرة والمتعثرة والرفع لسموه بتقارير دورية عن ذلك.

بعد ذلك تم مناقشة إحاطة المجلس بالتقرير المرفوع من مدير فرع ديوان المراقبة العامة بالمنطقة عن المشاريع المتعثرة.

كما ناقش المجلس توصيات اللجنة التعليمية والثقافية ومن أهمها ( إيجاد ملاعب وصالات متعددة الأغراض على الأراضي المسلمة للتعليم بمحافظة بدرالجنوب وحاجة محافظة خباش لإنشاء مبنى مستقل لمدرسة محمد الفاتح الثانوية، وحاجة محافظة ثار إلى إحداث مدرسة ابتدائية للبنات بهجرة الضبط وآل مشعل بمركز قطن بالإضافة إلى بعض المواضيع الأخرى.

بعد ذلك ناقش المجلس استعراض توصيات المجلس المحلي لمحافظة حبونا التي تضمنت دعم فرع الزراعة بالمحافظ ورفع مستوى بلدية المحافظة إلى فئة (ب)، إنشاء مضمار للخيول.

ثم استعرض المجلس توصيات المجلس المحلي لمحافظة بدر الجنوب والتي من أهمها ضرورة تأمين مياه تحليه لمركز هدادة.

 

رجوع

حفظارسل هذا الخبر لصديقك 

 
 
 
للاتصال بناخدمات الجزيرةالأرشيفالإشتراكاتالإعلاناتمؤسسة الجزيرة